Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

قبل يوم من مغادرتها.. إدارة أحُد تقيل رئيس رابطة المشجعين

أبدى رئيس رابطة مشجعي نادي أحُد علاء فايز الأحمدي استغرابه من قرار إدارة النادي إقالته دون تقديم أي مبررات، مبينا علمه بالقرار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال في حديث خص به «»: «القرار قد تكون له خلفيات سابقة، إذ سبق أن نقلت استياء الجماهير الأحدية بسبب سوء نتائج القدم والسلة، وأن نتائجهم وموقعهم لا يليق بتاريخ نادي أحد. وكنت أنصحهم بشكل شخصي دون الحديث في مواقع التواصل الاجتماعي، لكن يبدو أنهم أخذوا الأمر على محمل شخصي وغير إيجابي».

وأضاف الأحمدي: «خدمت نادي أحد والمنتخب السعودي أكثر من 18 عاما في المدرجات، وكان المقابل في النادي جدا ضعيف بل أضعف وأقل من أندية في الدرجة الثانية، وكنا نوفر متطلبات الرابطة من بعض المحبين والداعمين للنادي، وفي النهاية أقالوني بطريقة غريبة وعجيبة وهم يغادرون كراسيهم بعد الإعلان عن ترشح مجلس إدارة جديدة بيوم واحد، وعدم انتظار مجلس الإدارة القادم الذي سيتم من خلاله نقل الصلاحيات للمجلس الجديد».

وختم: «ليست هناك مواقف شخصية من الإدارة السابقة أو الرئيس التنفيذي سعود الحربي، بل أكن لهم كل تقدير واحترام، لكن للأسف أقالوني بدون إخطار مسبق وبدون أسباب، حتى بدون خطاب شكر وتقدير، وحسب علمي تم تعيين الرئيس الجديد للرابطة حسن فخراني على ضوء قرار إبعادي بناء على مزاعم عدم رغبتي في الاستمرار، وهذا غير صحيح إطلاقا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *