Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“الجلوس مع والدته وهل هي عقوبة الرحيل؟”.. فصل جديد بين مبابي وباريس سان جيرمان


03:18 م


السبت 02 مارس 2024

كتبتهند عواد:

بدأ فصل جديد بين الفرنسي كيليان مبابي وفريقه باريس سان جيرمان، مع اقتراب انتقال اللاعب إلى ريال مدريد الإسباني، وقرر لويس إنريكي المدير الفني للفريق الفرنسي، استبدال مبابي في الدقيقة 46، خلال مباراة موناكو.

ورد مبابي على قرار المدرب، بالنزول إلى أرض الملعب مع بداية الشوط الثاني وهو يتحدث في الهاتف، ليتجه إلى تحية الجماهير، ثم اتجه الفرنسي ليجلس مع عائلته “ولدته” في المدرجات، بدلا من العودة إلى مقاعد البدلاء رفقة فريقه.

اعتياد اللعب دون مبابي

ولم تكن هذه هي المرة الاولى التي يقرر فيها المدرب سحب مبابي من المباراة، إذ أنه في مباراة رين والتي انتهت بالتعادل 11، قرر لويس إنريكي استبدال مبابي في الدقيقة 65، وبرر هذا القرار قائلًا: “على الجميع اعتياد اللعب دون مبابي”.

واتخذ مبابي قراره بالرحيل عن باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الحالي والانتقال إلى ريال مدريد، وفقا للتقارير الفرنسية والإسبانية.

إنريكي عن استبدال مبابي

وعلق إنريكي على استبدال مبابي في المباراة، وقال في تصريحات نشرتها شبكة “rmc” الفرنسية: “عاجلاً أم آجلاً سيتعين علينا التعود على اللعب دون كيليان، أحاول العثور على الخيار الأفضل بالنسبة للفريق، أعتقد أن قراري كان الأفضل، ربما أكون مخطئا أو لا”.

وأضاف: “هل هي عقوبة؟ (قد يكون المقصود عقوبة ضد مبابي لعدم تجديده عقده مع باريس سان جيرمان الذي سينتهي في الصيف المقبل)، جوابي هو الذي قدمته، عاجلًا أم آجلًا، علينا أن نعتاد على اللعب من دونه، يجب أن أتخذ قرارات طوال الوقت، إنها فلسفتي أن أفكر في ما هو الأفضل للفريق، لا أريد أن أجادل، هذا قراري، شرح موقفي لـ مبابي؟ لن أخوض مثل هذا الحديث، أنا محترف وما قلته لزملائك هو ما سأكرره، لا توجد مشكلة، الأمر يتعلق بأفضل طريقة للتعامل مع المباراة، الطريقة التي أعتقد أنها الأفضل، لا شيء آخر”.

وواصل: “وجود مبابي في المدرجات في الشوط الثاني؟ لم أر ما كان يحدث خارج الملعب، هذا جزء من مشهد كرة القدم ومشهدي هو ما يحدث على أرض الملعب”.

خلال مباراة باريس سان جيرمان أمام موناكو بالدوري الفرنسي، تم استبدال كيليان مبابي في الدقيقة 46، ليترك بعدها الملعب ويذهب للجلوس بجانب والدته في المدرجات.. ما رأيك في تصرفه؟ pic.twitter.com/RdyOQpaC8W

— الجزيرة نت رياضة (@AJASports) March 2, 2024

اقرأ أيضًا:

وسام أبو علي يتحدث عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

رئيس الزمالك يوضح سبب التعاقد مع 10 لاعبين في مركز واحد

هتافات جماهير الأهلي قبل مواجهة يانج أفريكانز (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *