Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“الخسارة من الزمالك جت بفايدة”.. شوبير يكشف حالة غريبة للاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي


05:17 م


الإثنين 22 أبريل 2024

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن استعدادات فريق الأهلي لمواجهة العودة أمام مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي دون أهداف.

قال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي: “مباراة العودة بين الأهلي ومازيمبي صعبة جدا جدا، بسبب نتيجة الذهاب، يعني لو مثلا كانت 11، كنت قولت أن فرصة الأهلي بقت أسهل، ولكن التعادل السلبي يضع كل الحسابات موجودة”.

أضاف: “مفيش حاجة مضمونة في كرة القدم، واللي أنا شايفه أن هناك حالة كبيرة من التركيز لدى جميع اللاعبين، وهقولكم الغريب أن الخسارة من الزمالك جاءت بالفائدة يعني زي ما بيقولوا رب ضارة نافعة واللاعيبة ركزت أكثر”.

أكمل: “الهزيمة من الزمالك جعلت هناك نوع من الحذر لدى اللاعبين، وخلتهم يقولوا لازم ناخد بالنا من اللي جاي، وعدم تلقي خسائر تاني، لأنها كانت خسارة مدوية بالنسبة للجماهير في ظل الشعبية والتنافس الشديد بين القطبين على مدار التاريخ”.

وأتم تصريحاته: “موقف اللاعبين أحمد نبيل كوكا إصابة خفيفة وهيلحق بالمباراة، وأكرم توفيق مش مصاب هو جرح وحصل على غرز في الرأس، والإصابات بدأت تعود تباعا وسوف تظهر قوة النادي الأهلي مرة أخرى”.

اقرأ أيضا:

“مش هتشمها وأحفادي هيكتسحوك”.. مرتضى منصور يهاجم أيمن ممدوح عباس

“زي الأهلي عندنا في مصر”.. ميدو يثير الجدل بما حدث في الدوري السعودي مع الهلال

“شيكابالا ماينفعش”.. رضا عبدالعال يفتح النار على جوميز ويتغنى بلاعب الزمالك: أحسن من فتوح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *