Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

الرجاء يمنح أسرة المشجعة التي توفيت خلال مباراة الأهلي وحدة سكنية


10:09 ص


الثلاثاء 13 يونيو 2023

القاهرة ـ مصراوي:

أعلن نادي الرجاء المغربي، تسلم أسرة المشجعة التي توُفيت أمام ملعب مركب محمد الخامس في إياب بع نهائي دوري أبطال النسخة المنصرمة من دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي وحدة سكنية ـ شقة ـ .

وأشار نادي الرجاء، عبر بيان رسمي صادر مساء يوم أمس الإثنين، إلى أن هذه المبادرة التي تبناها تأتي في إطار مؤسسة الرجاء التي تهدف تفعيل الأبعاد الرياضية والإنسانية والاجتماعية لتصور وفلسفة نادي الرجاء الرياضي.

وكانت تقارير صحفية مغربية أكدت أن السلطات المحلية في الدار البيضاء فتحت تحقيقًا لمعرفة ملابسات وفاة إحدى مشجعات الرجاء خلال أحداث ما قبل مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

وودع الرجاء الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا على يد الأهلي، الذي بلغ نصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي.

وخسر الرجاء ذهابًا بنتيجة 02 في القاهرة الأسبوع الماضي، قبل أن يفشل في التعويض إيابًا أمس السبت، حيث اكتفى بالتعادل السلبي.

وأفاد موقع “البطولة” المغربي حينها أن عملية دخول الجماهير لملعب محمد الخامس لحضور مباراة الإياب بين الفريقين شهدت حالة من الفوضى.

وأشار الموقع إلى أن مشجعة للرجاء، تبلغ من العمر 29 عامًا، أصيبت بسبب التدافع الكبير بين الجماهير لمحاولة دخول الملعب، ونُقلت إلى المستشفى لتلقي الإسعافات، لكنها توفيت هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *