Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

الهلال السعودي مهتم بالتعاقد مع رافينيا


04:15 م


الأحد 16 يوليه 2023

القاهرة مصراوي

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأحد، عن اهتمام نادي الهلال السعودي بالتعاقد مع البرازيلي رافينيا جناح برشلونة ليكون أحدث الوجوه المطلوبة في الدوري السعودي.

ويسعى الدوري السعودي في الوقت الحالي للتعاقد مع أكبر عدد من نجوم الدوريات الأوروبية، ونجح في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، نجولو كانتي وغيرهم من النجوم.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن برشلونة لم يتلق أي عروض رسمية حتى الآن للتنازل عن خدمات رافينيا، ورغم ذلك إلا أن اللاعب صاحب الـ26 عامًا لديه الرغبة في قبول أي عروض تصل النادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن رافينيا ينافس حاليًا عددًا كبيرًا من النجوم في برشلونة مثل عثمان ديمبيلي، أنسو فاتي، فيران توريس، وعبد الصمد الزلزولي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال السعودي يتطلع للتعاقد مع رافينيا ليكون البديل المناسب للأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي رفض الانتقال للهلال قبل أقل من شهر وفضل الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وإذ احتاج الهلال السعودي التعاقد مع رافينيا عليه أن يدفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة والمقدر بمليار يورو، بالأخص أن عقده مستمر مع الفريق الكتالوني حتى عام 2027.

يذكر أن رافينيا انضم إلى برشلونة في صيف 2022 قادما من ليدز يونايتد مقابل 58 مليون يورو، وبعقد ممتد حتى 2027.

وشارك الجناح البرازيلي في 50 مباراة بموسمه الأول مع الفريق الكتالوني سجل خلالها 10 أهداف وصنع 12 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *