Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

بأمر كولر.. سبب استبعاد ثلاثي الأهلي من قائمة مونديال الأندية


10:56 ص


الخميس 07 ديسمبر 2023

كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس اختيارات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية.

وقال “حتحوت”، في تصريحات تلفزيونية على قناة “صدى البلد”، اليوم الخميس، إن السويسري مارسيل كولر استبعد 5 لاعبين وهم صلاح محسن وأحمد عبد القادر وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو ومحمود متولي، ولكنه بعد مناقشات وافق على سفر المستبعدين مع بعثة الأهلي المشاركة في مونديال الأندية في السعودية.

وأشار حتحوت، إلى أن كولر استبعد محمد الضاوي كريستو للمرة الثانية على التوالي من بطولة كأس العالم للأندية، رغم أن التونسي الصغير يمتلك موهبة كروية رائعة ويتمتع بإمكانيات بدنية وفنية جيدة.

وأوضح أن كولر ضم الفرنسي موديست لقائمة الأهلي على حساب صلاح محسن، لنجاحه في تسجيل أهداف في المباريات الماضية وتنفيذه التعليمات بوضوح داخل الملعب، مؤكدًا أن قرار استبعاد أحمد عبد القادر فني ربما يكون فني رغم مشاركته في النسختين الماضيتين من البطولة، واستبعاد محمود متولي بسبب الإصابة.

إقرأ أيضًا..

هداف غاني يضع الأهلي في موقف محرج.. ما القصة؟

عضو اتحاد الكرة: لا نتدخل في تحديد مواعيد مباريات الأندية في البطولات الأفريقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *