Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ميريم أوزرلي: تمكين المرأة لن ينجح إلا بدعم الرجال وأحب كل أفلام ديزني.. فيديو خاص سيدتي

أكدت الفنانة التركية مريم أوزرلي، أنها تدعم المرأة بقوة، مضيفة خلال لقاء خاص مع مجلة “سيدتي” على هامش حضورها حفل مبادرة “المرأة في السينما“، التي أقامها مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالتعاون مع مجلة فانيتي فيرأوروبا على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي الدولي، أنه من المهم نشر الوعي عن المرأة في السينما.
إعداد الفيديو: معتز الشافعي
تصوير الفيديو: يوسف بوهوش
إعداد: محمد المعصراوي
وأشارت الفنانة التركية مريم أوزرلي إلى أنها لم تهتم بإطلالتها أو تتحدث عنها؛ لأنها ترى أن مظهرها في الحدث ليس الأهم بالنسبة لها، ولكن الأهم هو دعم النساء من خلال السينما، موضحة أننا لم نصل بعد للتوازن بين الجنسين، حيث إن السيدات يحتجن للرجال، وترى أيضاً أن تمكين المرأة لن ينجح إلا إذا دعمها الرجل؛ لأنه شديد الأهمية، من وجهة نظرها.

يمكنكم قراءة: شوبارد تأسر قلوب عشاق المجوهرات بتصاميم مستوحاة من الورود في مهرجان كان 2024
وكشفت مريم أوزرلي عن الأفلام التي تحب مشاهدتها باستمرار، مؤكدة أنها محبة لكل أفلام ديزني، وأبرزها “The Little Mermaid”، وفيلم “Beauty and the Beast”، والفيلم الثالث هو ” Cinderella”، متابعة أنها كانت من الممكن أن تلعب أدوار الشخصيات منذ عشر أو عشرين سنة، إلا أنها الآن لا تستطيع إلا لعب دور أمهاتهم أو أختهم الكبيرة، حسب وصفها، ولكن في نفس الوقت توافق على أي شيء من إنتاج ديزني.

مبادرة المرأة فى السينما والمكرمات

يُذكر أن مبادرة “المرأة في السينما” أقيمت على هامش الدورة الـ 77 من مهرجان كان السينمائي الدولي، وحضرها العديد من مشاهير العالم والعرب، وكذلك وصناع السينما، وتم تكريم 6 سيدات تصدرتهن الفنانة أسيل عمران (السعودية)، سلمى أبوضيف (مصر)، وأضوى فهد (السعودية)، كيارا أدفاني (الهند)، فرين ساروتشا (تايلاند)، راماتا تولاي سي (السنغال).

اقرأ أيضاً: درة: السينما وسيلة للتعبير عن قصص ومشاكل المرأة ولابد أن تُقدم بشكل صحيح.. فيديو خاص سيدتي
وجاء حفل “المرأة في السينما” ضمن مساعي مؤسسة البحر الأحمر السينمائي للاحتفاء بالأصوات النسائية الصاعدة في صناعة السينما، وتسليط الضوء على إنجازاتهن، أمام الكاميرا وخلفها، واستعراض مجهوداتهن المبذولة في تشكيل صناعة السينما، وإلهام الجيل الجديد من المواهب في المملكة العربية السعودية وأفريقيا وآسيا والعالم العربي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *