Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

برشلونة يعلن مواجهة أوساسونا في السوبر الإسباني


04:32 م


الإثنين 15 مايو 2023

كتب إبراهيم علي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مواجهة فريق أوساسونا، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني للموسم الجديد (20232024).

وحسم برشلونة لقب الدوري الإسباني “الليجا”، أمس الأحد، عقب تغلبه على غريمه إسبانيول في ديربي كتالونيا بنتيجة (42).

وقال النادي الكتالوني أنه تم تأكيد مباراة نصف النهائي الأول والتي ستجمعه مع وصيف النسخة الحالية من كأس ملك إسبانيا وهو فريق أوساسونا.

وكان أوساسونا خسر لقب كأس ملك إسبانيا لصالح نادي ريال مدريد في المباراة النهائية بنتيجة (21).

وقال النادي الكتالوني، إن نصف النهائي الآخر سيكون فيه ريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا مع الفريق صاحب المركز الثاني في الدوري والذي لا يزال يتنافس عليه 3 فرق هم ريال مدريد، أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 71 نقطة، ويقع أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 69 نقطة، بينما يقع ريال سوسيداد في المركز الرابع برصيد 62 نقطة، مع تبقي 4 مواجهات لكل فريق بواقع 12 نقطة.

علماً بأنه منذ استحداث النظام الجديد للبطولة بمشاركة 4 فرق، تقام البطولة من دورة مُجمعة تضم أربعة فرق، وهم بطل الدوري والكأس ووصيفيهما، وفي حال فوز الفريق باللقبين أو حل بطلاً ووصيفا في المُنافستين، فإن صاحب المركز الثالث سيتأهل أيضاً للمشاركة.

جدير بالذكر أن برشلونة هو حامل لقب كأس السوبر الإسباني في النسخة الأخيرة، بعد فوزه على ريال مدريد في المباراة النهائية بنتيجة (31).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *