Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

بعد مكالمة كولر.. هل يرضخ حسام حسن لضغوط الأهلي؟


03:59 م


الخميس 14 مارس 2024

أزمة جديدة منتظرة على الساحة الرياضية، بين النادي الأهلي، والمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، بسبب الأجندة الدولية الحالية، ومشاركة الفراعنة، في بطولة ودية بالقاهرة، بجانب استعداد الأهلي لخوض مباراة ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام سيمبا التنزاني.

وتقرر أن تقام البطولة الدولية في القاهرة خلال الفترة من 22 مارس حتى 26 من نفس الشهر، بمشاركة منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلاندا، بينما تقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 29 على ملعب الأخير.

وقام مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بإجراء مكالمة هاتفية أمس مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب، من أجل تسهيل الأمور، وحل أزمة مواعيد عودة لاعبي الأحمر الدوليين.

وعلم موقع “مصراوي”، أن هناك مساعي حاليا، من جانب اتحاد الكرة، لتعديل موعد ختام البطولة الدولية، لتنتهي يوم 25 بدلا من 26، ليصبح هناك متسع للاعبي الأهلي، للسفر مع الفريق الأحمر، والمشاركة في مواجهة سيمبا التنزاني، دون تعرضهم للإرهاق.

وأوضح المصدر، أن هناك صعوبة في تخلي حسام حسن عن لاعبي الأهلي، خاصة وأن عددهم 10، والقائمة بالكامل 25، لذا هذا المبدأ مرفوض، والحل الوحيد لهذه الأزمة، هو تقليل أيام البطولة.

اقرأ أيضا:

“درجة الوعي لن تزيد عن 11”.. آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت

مصراوي يكشف بالأسماء.. هل يحدث تغيير في جهاز الزمالك بعد خسارة الجونة؟

“هكون أصغر رئيس للزمالك”.. ميدو يكشف لأول مرة ما فعله مرتضى منصور مع حازم إمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *