Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

بينها طعني الأهلي والهلال.. لجنة الاستئناف بـ”كاف” تصدر قرارها بشأن عدة ملفات خلال ساعات


04:11 م


الثلاثاء 20 فبراير 2024

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، عقد لجنة الاستئناف في “الكاف” عدة اجتماعات، خلال الفترة الماضية وفترة كأس الأمم، لحسم عدة ملفات على مستوى المنتخبات والأندية، عقب تلقي اللجنة طعون على قرارات أصدرتها لجنة الانضباط برئاسة الجنوب أفريقي ريموند هاك، ومن أبرز هذه الملفات مناقشة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية وإلغاء عقوبات صدرت بحق المدرب المغربي وليد الركراكي.

وأشار المصدر إلى أن لجنة الاستئناف ناقشت ضمن ملفاتها، استئناف الأهلي والهلال السوداني على قرارات لجنة الانضباط، عقب أحداث مباراتهما في دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

وأكد المصدر مناقشة لجنة الاستئناف عدة قرارات حاليا، بخصوص إيقاف لاعب منتخب مالي، الذي طرد في مباراة كوت ديفوار وتعرض للإيقاف 4 مباريات وغرامة قدرها 5 آلاف دولار، وإيقاف كيبين دياتا لاعب السنغال وموناكو الفرنسي، عقب إيقافه 4 مباريات مع تعليق مباراتين ، كما تم تغريمه بمبلغ 20 ألف دولار أمريكي .

وتناقش اللجنة طعن الأهلي على تغريمه 120 ألف دولار وطعن الهلال السوداني على رفض لجنة الانضباط توقيع عقوبات على الأهلي واكتفائها بالغرامة المالية فقط.

يذكر أن لجنة الانضباط أصدرت قرار في مايو 2023، ضد الأهلي والهلال السوداني، بتغريم الأول 20 ألف دولار أمريكي، وتغريم الثاني 10 آلاف دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا:

خروج حسام حسن من المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية

إيهاب جلال: سيطرنا على أول 25 دقيقة.. وأحمد عادل نجم مباراة الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *