Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023-2024

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023-2024 – ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم العالمية بفارغ الصبر انطلاق النسخة التاسعة والستين من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وضجت محركات البحث الشهيرة ” جوجل” حول موضوع قرعة دوري أبطال أوروبا لعام 2023-2024 ، والذي يعد موسم حاسم بالنسبة للفرق المشاركة في هذا الدوري .


 

وتقدم لكم من خلال هذا المقال حول موضوع موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023-2024 ، تزامناً مع بدء الموسم الجديد من الدوري . 

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا

انطلقت بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي يوم الثلاثاء الموافق ٢٧ يونيو الماضي ومن المقرر أن تنتهي يوم السبت الموافق ١ يونيو ٢٠٢٤.

ومن المتوقع أن تُجرى قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم ٣١ أغسطس الحالي، بعد الانتهاء من التصفيات والأدوار التمهيدية وتحديد الأندية المتأهلة إلى دور الـ ٣٢ من البطولة.

نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.. مان سيتي ضد البايرن

تنطلق الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا يوم ١٩ سبتمبر المقبل، حيث ستقام ثماني مباريات في هذا اليوم. بينما ستقام بقية مباريات الجولة الأولى يوم ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٣.

حدد الاتحاد الأوروبي (اليويفا) موعد نهاية دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا يوم ١٣ ديسمبر ٢٠٢٣.

يجدر بالذكر أن مانشستر سيتي الإنجليزي قد أحرز مفاجأة في الموسم الماضي بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في المباراة النهائية التي جمعته بإنتر ميلان الإيطالي، حيث فاز في اللقاء بهدف نظيف.

قدم مانشستر سيتي موسمًا تاريخيًا حيث تألق وأبهر الجماهير بأداء قوي ونجاحه في إقصاء العديد من الأندية الأوروبية الكبرى. أبرز تلك الإنجازات كانت إقصاؤه لباير ميونخ الألماني في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وتجاوزه لريال مدريد الإسباني في الدور قبل النهائي، حيث سجل خمسة أهداف مقابل هدف واحد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وفي ختام المقال ، تكون أرفقت لكم من خلال السطور السابقة حول موضوع موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023-2024 . 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *