Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

خلال لقاء مع السكرتير العام.. وزير الرياضة يبحث إنشاء مقر جديد للكاف بالعاصمة الإدارية


01:16 م


الإثنين 28 أغسطس 2023

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الإثنين، بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية، فيرون موسينجو السكرتير العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”؛ للحديث حول عدد من الملفات، وبحث إنشاء مقر جديد للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة أن مصر حريصة على توفير كافة أشكال الدعم والرعاية الخاصة بتطوير منظومة كرة القدم الإفريقية لوضعها في مكانتها العالمية في ظل التطور الكبير الذي شهدته البنية الرياضية المصرية والإمكانات الإدارية والفنية واللوجستية والبشرية التي تمتلكها مصر، مشيراً إلى أن العديد من دول القارة الأفريقية تشهد خلال الفترة الحالية تطورات كبيرة في مجال منظومة كرة القدم.

وأعرب ” صبحي” عن دعم مصر الكامل لخطط “الكاف” التي تستهدف تطوير كرة القدم الإفريقية، ودعم التواجد الأفريقي في المحافل الرياضية العالمية، مثمناً دور الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” في تطوير اللعبة على المستوى القاري، مشيداً بالتعاون المثمر بين الاتحادين الأفريقي والمصري لكرة القدم، والسعي نحو تحقيق الأهداف المشتركة فى ضوء تطوير منظومة كرة القدم.

أشار “صبحي” إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تعزيز مكانة مصر كواحدة من أبرز الدول الرياضية في القارة الأفريقية، وتعزيز التعاون مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وسيسهم في تعزيز البنية التحتية الرياضية في مصر، وتعزيز قدراتها على استضافة الفعاليات الرياضية الكبرى على المستوى القاري.

ومن جانبه وجه السكرتير العام للكاف شكره وتقديره لجهود الدولة المصرية ودعمها المستمر لمنظومة كرة القدم الأفريقية، مثمناً الموروث التاريخي للعلاقات المشتركة بين مصر والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مؤكداً على أهمية إقامة مقر جديد يتناسب مع تطور الكاف واحتياجاتها المتزايدة، معرباً عن تطلعه للعمل المشترك مع الحكومة المصرية لتحقيق هذا الهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *