Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

حصريا مسلسل الملحمة الحلقة 1 قصة عشق – تركيا اليوم

مسلسل الملحمة Destan، تعود نجمة زهرة الثالوث “ايبرو شاهين” لعمل جديد تحت اسم “الملحمة”. لصالح قناة atv المقرر عرضه في الشهور القليلة القادمة. هيا بنا نتعرف على بعض المعلومات الخاصة بمسلسل الملحمة. ما هي قصة مسلسل الملحمة؟ وما هي ميعاد عرض مسلسل الملحة؟ ومن هو ممثلي مسلسل الملحمة؟ كل هذا في السطور القادمة.

المقطع الدعائي للحلقة 1 من مسلسل الملحمة على قناة ATV التركية، والتي سيتم بثها عنهم قريبا، والذي تم الكشف عنه في مهرجان كان قبل أن يبدأ بثه وجذب الكثير من الاهتمام، من الإثارة عدة مرات مع عرضه الجديد. أما العرض الثاني لمسلسل الملحمة Destan “، الذي قام ببطولته إيديب تيبيلي وإبرو شاهين، فقد تميزت بعبارة “الذئب ذو الرأسين سيأتي، سيتم إحياء الوطن التركي”.

قصة مسلسل الملحمة التركي

شددت قناة atv التركية اتفاقها على مسلسل حديث أسفل اسم Destan. بهدف المطربة ذات البأس للغاية نجمة مسلسل زهرة الثالوث “ايبرو شاهين”. لتصبح المسابقة المطلقة الثانية لها.

بدأ العد التنازلي لعرض مسلسل الملحمة الحلقة 2 الثانية مترجمة Destan 1. bölüm 2 على قصة عشق المثيرة للتشويق للغاية ليس فقط في تركيا ولكن أيضا في العديد من المناطق الجغرافية في العالم. والتي من المقرر أن تجعل بصمتها على الموسم الجديد على شاشة ATV التركية .


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *