Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

آبل تطلق فعالية “Let Loose” اليوم

نظمت شركة آبل فعالية “Let Loose” الكبرى التي ينتظرها الكثير من مُحبي أجهزة آبل، اليوم الثلاثاء في العاصمة البريطانية لندن، وشهدت الفعالية تقديم العديد من منتجات آبل الجديدة.

الإعلان عن منتجات جديدة من آبل

وأطلقت شركة آبل Apple خلال هذه المناسبة طرازات iPad Air وiPad Pro الجديدة، بجانب ملحقات Apple Pencil وMagic Keyboard المحدثة.

تنظيم الفعالية افتراضياً

وتجدر الإشارة إلى أنه تم بث الفعالية الخاصة بشركة آبل، افتراضياً، حيث يمكن مشاهدة الفعالية عن طريق البث المباشر على موقع آبل وقناة YouTube الرسمية وأيضاً على تلفزيون آبل Apple TV.

من جانب آخر، فتقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الأجهزة الشخصية مثل الأجهزة المحمولة “مثل الآيفون والآيباد” وأجهزة الكمبيوتر المحمولة “مثل سلسلة ماك بوك” وأجهزة الكمبيوتر المكتبية “مثل iMac وMac Pro”.

هذا وتطرح شركة آبل أيضاً منتجات في مجال الترفيه والوسائط المتعددة مثل iPod وApple TV وApple Watch، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات برمجيات مثل نظام التشغيل iOS وmacOS ومتجر التطبيقات “آب ستور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *