Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

فانتازي.. ثنائي خط وسط توتنهام يعززان من وجودهما في اختيارات التشكيل


06:45 م


الثلاثاء 08 أغسطس 2023

كتب وائل توفيق

جيمس ماديسون (7.5 مليون إسترليني) و ديجان كولوسيفسكي (7 مليون إسترليني) من بين لاعبي خط الوسط الذين تألقوا في مباريات الصيف.

قدم الثنائي تمريرات حاسمة في مباراة فوز توتنهام على شاختار دونيستك 51، وأحرز هاري كين (12.5 مليون إسترليني) 4 أهداف في أول لهما على أرضه تحت قيادة المدير الفني الجديد أنجي بوستيكوجلو.

وترتفع شعبية “ماديسون” و “كولوسيفسكي” للاعبي فانتازي الذين يلعبون بتشكيلة 352، وذلك من الأسبوع 3 للأسبوع5، حيث يواجه توتنهام أندية، بورنموث، وبيرنلي، وشيفلد وجميعها مباريات “سهلة” وفقا لتصنيف الموقع الرسمي فانتازي.

وعلى الجانب الآخر، قدم إيبريشي إيز لاعب كريستال بالاس، وميجيل ألميرون لاعب نيوكاسل (كلاهما 6.5 مليون إسترليني) أداءا جيدًا في الموسم التحضيري.

من الناحية الهجومية، كان بوكايو ساكا (8.5 مليون إسترليني) و ماركوس راشفورد (9 مليون إسترليني)، أكثر لاعبي الوسط تألقا في الأسبوع.

صنع “ساكا” هدف أرسنال الذي تأخر في النتيجة أمام مان سيتي في كأس درع الاتحاد الإنجليزي، وأحرز “راشفورد” هدفا في لينس الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *