Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية 2 كاملة – مسلسل داريل الجديد

مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية 2 كاملة – مسلسل داريل الجديد – حيث عُرضت اليوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2023، الحلقة الثانية من مسلسل داريل ديكسون الجديد والمشتق من مسلسل The Walking Dead.

ويأتي عرض الحلقة 2 من مسلسل داريل الجديد، بعد أسبوع من انطلاق الموسم الأول، وعرض الحلقة الأولى، والتي لاقت استحسان كثير من المشاهدين الذين تابعوهها من مختلف الدول العربية، والعالم أجمع.

وكتب أحد المغردين عبر منصة x للتواصل الاجتماعي: “مشهد داريل فيه تسليك غير طبيعي وقت كان بيسقط كانوا الوالكرز ملتمين على مكان سقوطه ووقت سقط كل الوالكرز كانوا بعيدين وما انعض نفس التسليك الى صار لروزيتا في الحلقه الاخيره الى قدرت تقوم وحصلت عضه وحده وما اكلوها اكل”.

وقال آخر عن مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية: “من اهم مشاهد حلقة اليوم يوم داريل يتكلم مع الامريكي و داريل قاله اني كنت بولايتك تيكساس وهي متدمرة بالكامل.. ولاية تيكساس هي الولاية اللي تصير فيها احداث FearTWD مع مورقان جونز و والولاية تدمرت عن طريق صاروخ نووي، داريل كان موجود قريب من شخصيات FearTWD”.

مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية

وتعرض لكم ، مشاهدة مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية، والمُشتق من مسلسل The Walking Dead، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

موعد عرض مسلسل داريل الجديد – Daryl Dixon

وبخصوص موعد عرض مسلسل داريل الجديد أو داريل ديكسون، فإن الجهة المنتجة أن انطلاق الموسم الأول من مسلسل Daryl Dixon سيبدأ اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023.

وستقوم شبكة AMC Networks بعرض حلقات مسلسل داريل ديكسون الجديد وذلك عند الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، أو السادسة صباحًا بتوقيت الإمارات.

حيث سيتم عرض حلقة واحدة بشكل أسبوعي من مسلسل داريل الجديد، على أن ينتهي عرض كافة الحلقات بتاريخ 15 أكتوبر المقبل.

مسلسل-داريل-الجديد-داريل-ديسكون.jpg

 

قصة مسلسل داريل الجديد – داريل ديكسون

تدور أحداث مسلسل داريل ديكسون المشتق من المسلسل الرئيسي The Walking Dead حول داريل الذي يتنقل في شوارع فرنسا، ويكافح من أجل فهم كيفية وصوله إلى هناك ولماذا؟. ويتتبع المسلسل رحلته عبر فرنسا المدمرة، حيث يأمل في العثور على طريق العودة إلى الوطن، وخلال رحلته واجه العديد من العواقب على طول الطريق مما زاد من تعقيد خطته النهائية.

يُظهر المقطع الترويجي لمسلسل The Walking Dead: Daryl Dixon ، داريل وهو يجد نفسه في فرنسا، حيث يتم استقباله في دير للراهبات، ولقد عهدوا إليه بصبي خاص يُدعى لوران، والذي قد يمتلك مفتاح الإنسانية لاستعادة العالم، ومع ذلك فإن الفصائل المتنافسة تبحث عن ديكسون.

إعلان مسلسل داريل الجديد – Daryl Dixon

 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، مشاهدة مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية كاملة Daryl Dixon الحلقة 2، بعد انطلاقه رسميًا قبل أسبوع.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *