Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

فيليكس يفسد خطة ليفربول في البحث عن بديل لمحمد صلاح


09:26 م


الثلاثاء 29 أغسطس 2023

كتبت إسراء عدلي:

حسم جواو فيليكس لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، مصيره من الرحيل عن أتليتكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد ارتباط اسمه بالعديد من الأندية التي ترغب في ضمه، على رأسها ليفربول وبرشلونة.

وفقًا للتصريحات التي أبرزها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار الانتقالات حول العالم، لاعب الروخي بلانكوس يحلم منذ الطفولة بالانتقال إلى برشلونة، الذي يعتبره نادي أحلامه، حيث قال: “كان النادي الكتالوني دائمًا خياري الأول وأود الانضمام إليه، حيث كان حلمي دائمًا منذ أن كنت طفلاً، إذا حدث ذلك، فسيكون حلمًا يتحقق بالنسبة لي”.

الصحفي الإيطالي الشهير نوه عن انتظار صاحب ال23 عاما تحرك برشلونة من أجل الحصول على خدماته قبل انتهاء سوق الانتقالات الحالي بشكل رسمي، في إشارة إلى أنه سيواصل الانتظار حتى يوم الجمعة المقبل، لأنه لا يرغب في الانتقال سوى لبرشلونة، ما يعني رفضه المفاوضات مع ليفربول بشكل نهائي، وعدم وجود فرصة للحصول على مقعد أساسي بديلًا لصلاح مع الريدز.

جواو كان البديل الأقرب لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل عن الريدز، حيث ارتبط اسم الفرعون المصري بقوة بالانتقال إلى اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *