Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

في حضور الونش.. مران استشفائي لأساسي الزمالك وراحة لعبدالله جمعة


06:55 م


السبت 24 يونيو 2023

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة فاركو بالأمس في كأس مصر تدريبات استشفائية خلال مران اليوم السبت استعدادا للقاء غزل المحلة المقبل في الدوري.

وخاضت المجموعة الأساسية فقرة تدريبات داخل مجمع الصالات عبارة عن اطالات وفك عضلات، ولم يشارك اللاعبون في تدريبات الكرة لتفادي تعرضهم للإجهاد عقب المشاركة في لقاء الأمس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفي المقابل، حرص محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في مقر القلعة البيضاء على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة لمتابعة برنامجه التأهيلي.

وقام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك بالحديث مع اللاعب للاطمئنان على حالته عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في الفترة الماضية.

وتابع محمود حمدي “الونش” جانبا من تدريبات الفريق وحرص على مصافحة اللاعبين خلال مران اليوم.

كما حصل عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم حيث لبرنامج تأهيلي بسبب معاناته من إصابة عضلية، مما تسبب في غيابه عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام فاركو في بطولة كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *