Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

كبار الدوري الإنجليزي يتسابقون على لاعب بايرن ميونخ


01:05 م


الإثنين 25 ديسمبر 2023

كتب محمد القرش:

دخل مانشستر يونايتد السباق مع برشلونة والسيتي من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش، في الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق. وفقا لموقع “fichajes”.

وانتشرت بعض التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة التي تشير إلى اقتراب رحيل اللاعب الألماني عن صفوف بايرن ميونخ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيفية على أقصى تقدير، حيث ينتهي عقده في يونيو 2025.

وينضم ليفربول أيضا إلى السباق على كيميتش، إلى جانب برشلونة ومانشستر سيتي، مع تخطيط مانشستر يونايتد لتدعيم خط الوسط في عام 2024، ومع احتمال مغادرة دوني فإن دي بيك إلى أينتراخت فرانكفورت، ومن الممكن عدم شراء سفيان أمرابط نهائيا من فيورنتينا دون تحسن في أدائه.

ويقترب كاسيميرو أيضا من الرحيل إلى المملكة العربية السعودية، وهذا يعني أن مانشستر يونايتد سيحتاج إلى تعزيز خط وسطه بلاعبين أو ثلاثة لاعبين قبل موسم 202425، مما يزيد من أهمية مراقبة وضع كيميتش خلال الأشهر المقبلة.

وشارك كيميتش مع العملاق البافاري في 367 مباراة، سجل 41 هدفا وقدم 100 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات.

جدير بالذكر، انضم اللاعب الألماني إلى البايرن في موسم 2015/16 قادما من نادي شتوتجارت، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 9 مليون يورو.

إقرأ أيضًا.

صلاح يقترب من هالاند… ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

السوبر المصري.. التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة سيراميكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *