Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

ماذا يفعل النصر السعودي في الدوري بعد توديع دوري أبطال آسيا؟


03:43 م


الثلاثاء 12 مارس 2024

كتبتهند عواد:

ودع النصر السعودي دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي، بالهزيمة من العين الإماراتي بركلات الترجيح 31، ويواجه النصر شبح النكسات، الذي يرافقه بعد الخروج القاري، ويكون تأثيره حاضرا في أغلب مباريات الفريق المحلية.

وخلال موسم 2011، في المشاركة الأولى للنصر بالنسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا، ودع الفريق السعودي البطولة من دور الـ16، لكن هذا اللقاء كان الأخير له في الموسم.

بينما في موسم 20142014، شارك النصر للمرة الثانية في البطولة القارية وودعها من دور المجموعات، لكنه تمكن من الفوز في الديربي السعودي بالدوري، على الهلال بنتيجة 10، وفي العام التالي ودع النصر البطولة من دور المجموعات، وعاد في الدوري السعودي، ليحقق فوزا كبيرا على اتحاد جدة.

ولكن منذ عام 2016، لم يعرف النصر طعم الانتصارات بعد توديع بطولة دوري أبطال آسيا، إذ أنه بعدما ودع البطولة خسر من الاتحاد بخماسية في الدوري السعودي، وتلقى هزيمة أخرى من الحزم، بعد أيام قليلة من توديع ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

وفي نسخة 2020، بلغ النصر السعودي نصف نهائي دوري أبطال آسيا، لكنه فشل في التأهل للنهائي، ليعود ويسقط محليا بالهزيمة من الفتح، وكرر النصر نفس المصير في نسخة 2021 من دوري أبطال آسيا، وعاد وخسر من الاتفاق في الدوري السعودي.

وتنتظر النصر مواجهة قوية ضد أهلي جدة في دوري روشن، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بعدما ودع دوري أبطال آسيا من ربع النهائي بعد الهزيمة من العين الإماراتي.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد المصري يعلن طاقم تحكيم مباراتي الأهلي والزمالك

“بعد الإغماء”.. حسام حسن يزور أحمد رفعت في المستشفى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *