Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر – beIN Sports 1 HD Premium

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر – يبحث عدد من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر اليوم الأربعاء 17 مايو 2023 ، ويترقبها الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة ، ومن المتوقع أن تكون المواجهة نارية وقوية بين الفريقين .

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر

مباراة ريال مدريد اليوم مباشر

 

رابط مشاهدة مباراة الريال ومان سيتي بث مباشر

 

فريق وكالة سوا خصص لكم هذه المقالة ليضع بين أيديكم مباراة ريال مدريد مباشر اليوم ، حيث تعتبر المباراة حاسمة لا سيما وأنه تأتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا و ستحدد بنسبة كبيرة من الذي يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2022-2023. 

تنطلق صافرة حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء الموافق 17 مايو 2023 في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2022- 2023، ويحتضن إستاد ملعب الإتحاد في العاصمة في العاصمة إنجلترا لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم عند الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والعديد من الدول العربية .

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر

ستنطلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً أيضاً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان. وبتوقيت دول شمال أفريقيا سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً أيضاً، وفي تمام الساعة الحادية عشر سوف تنطلق المباراة بتوقيت أبو ظبي – الإمارات.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر

 مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر حيث أعلنت العديد من القنوات والفضائيات العربية والعالمية عن إذاعتها مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في مباراة الإياب  بين الفريقين في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة عام 2022 – 2023، بين العملاق الأسباني والمتوحّش الإنجليزي.

وجاء على رأس تلك القنوات كلاً من الشبكة البنفسجية والعملاق القطري شبكة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا ، والتي قالت أنها سوف تبث وتذيع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium، وكذلك قناة beIN 4K HDR.

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر

وتم اختيار مجموعة من المعلقين المحترفين العرب والعالميين ذوي الكفاءة للتعليق على أحداث هذه المباراة المثيرة والمرتقبة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال، والتي تعتبر بطولة كرة القدم الأكثر شهرة وتاريخية، فيما قامت قناة وشبكة بي إن سبورتس الناقلة الحصرية لمباريات دوري الأبطال ومباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم، بتكليف المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي بمهمة التعليق، الذي يتميز بصوته المميز.

تشكيلة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر – وفقًا للإعلان الذي قام به المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، بخصوص قائمة الفريق لمباراة مانشستر سيتي هذا المساء، يبدأ أنشيلوتي المباراة بالتشكيل التالي:

الحارس: تيبو كورتوا

خط الدفاع: إدوارد كامافينغا – دافيد ألابا – أنطونيو روديغير – داني كارباخال

خط الوسط: لوكا مودريتش – توني كروس – فيديريكو فالفيردي

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريغو

كما وأعلن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا عن التشكيلة المتوقعة لفريق مانشستر سيتي امام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على النحو الأتي : 

حارس المرمي: ايدرسون.

دفاع: مانويل أكانجي ، دياز ، ناثان اكي.

وسط: الكاي جوندوجان ، جون ستونز ، كيفين دي بروين ، رودري.

هجوم: جاك غريليش ، ايرلينغ هالاند ، برناردو سيلفا.


 

تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد 3 × 2 مانشستر سيتي – مجموعات 2012-2013

مانشستر سيتي 1 × 1 ريال مدريد – مجموعات 2012-2013

مانشستر سيتي 0 × 0 ريال مدريد – نصف نهائي 2015-2016

ريال مدريد 1 × 0 مانشستر سيتي – نصف نهائي 2015-2016

ريال مدريد 1 × 2 مانشستر سيتي – ثمن نهائي 2019-2020

مانشستر سيتي 2 × 1 ريال مدريد – ثمن نهائي 2019-2020

مانشستر سيتي 4 × 3 ريال مدريد – نصف نهائي 2021-2022

ريال مدريد 3 × 1 مانشستر سيتي – نصف نهائي 2021-2022

ريال مدريد 1×1 مانشستر سيتي – نصف نهائي 2022-2023

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا أصبح الآن بإمكانكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر حيث وضعنا لكم رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر والتي سيتم عرضها عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium وتعتبر نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *