Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد رمضان يشارك جمهوره صورا من أبيدجان.. والجمهور: “نمبر 1”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال محمد رمضان يشارك جمهوره صورا من أبيدجان.. والجمهور: “نمبر 1″، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


11:48 م


السبت 09 ديسمبر 2023

كتب مصراوي:
شارك النجم محمد رمضان جمهوره عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” بعدد من الصور أثناء تواجده في مدينة أبيدجان في ساحل العاج.

وعلق رمضان على صوره التي نشرها قائلا: نمبر وان في أبيدجان، ولاقت صوره التي ظهر خلالها مع بعض أطفال ساحل العاج إعجاب عدد كبير من جمهوره، وجاءت التعليقات كالتالي: ” بعشقك والله”، ” ستايل”، نمبر 1″، “جامد جدا”، وغيرها من التعليقات .

يذكر أن الفنان محمد رمضان سبق ونشر عدد من الصور له في ساحل العاج منذ حوالي شهرين، وظهر خلالها وهو يلعب كرة القدم مع بعض الأطفال في الشارع، الأمر الذي أثار إعجاب جمهوره .

109.239.229.69 Mozilla/5.0 (X11; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) HeadlessChrome/117.0.0.0 Safari/537.36


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ محمد رمضان يشارك جمهوره صورا من أبيدجان.. والجمهور: “نمبر 1” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *