Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. ماغي بوغصن تتشاجر مع سيدة في الشارع.. ما القصة؟

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت من خلاله الفنانة ماغي بوغصن وهي تتشاجر مع امرأة قامت بضرب ابنها في أحد شوارع لبنان.
وبحسب ما ظهر في الفيديو فإن ماغي بوغصن دخلت في مشادة كلامية حادة مع هذه السيدة في بداية الأمر اعتراضاً منها على الطريقة التي اتبعتها الأخيرة في ضرب ابنها، ثم تطور الأمر عندما فقدت ماغي أعصابها لتقوم بالدفاع عن الطفل وقامت بالشجار بالأيدي مع هذه السيدة حتى تتوقف عن ضرب ابنها وإبعادها عنه.

حقيقي أم مشهد في عمل فني؟

ولم تتضح الأمور ما إذا كان الفيديو الذي ظهرت من خلاله ماغي بوغصن، وتصدرت من خلاله ترند منصات التواصل الاجتماعي وخاصة “تويتر” هو مشهد تمثيلي لأحد أعمالها القادمة، خاصة وأن الأخيرة أعلنت في أكثر من لقاء عن مشاركتها في أعمال فنية متنوعة، أم مشهد حقيقي وعفوي قامت به ماغي بوغصن كـ أي شخص عادي يرفض استخدام العنف ضد الأطفال.

ماريتا الحلاني توجه التحية لـ ماغي بوغصن

على جانب آخر تفاعلت الفنانة ماريتا الحلاني مع مقطع الفيديو المتداول، لتقوم بنشره عبر صفحتها على “تويتر”، وترفق به تعليقاً وجهت من خلاله التحية للفنانة ماغي بوغصن على ما قامت به تجاه هذه السيدة.. وعلقت قائلة: “شي بيوجّع القلب.. ما في كلام يعبّر! الله يحمي كل أطفال العالم.. شكرا ماغي بوغصن”

ماغي بوغصن تتحدث عن مشاريعها الفنية القادمة

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كشفت ماغي بوغصن خلال لقاء مع قناة “MTV” اللبنانية عن استعدادها لخوض عمل درامي وستقدم فيه أغانٍ بصوتها بالإضافة إلى استعراضات راقصة، حيث قالت: ” أحب الغناء جداً وعندما كنت طفلة بدأت بالغناء قبل التمثيل وأحب أن أوظف صوتي بمسلسلات”.
جدير بالذكر، أن آخر أعمال ماغي بوغصن الدرامية هو مسلسل “للموت 3 ” الذي تم عرضه في شهر رمضان المنصرم، وحقق الجزء الثالث من مسلسل “للموت” نجاحاً كبيراً جداً أثناء عرضه، وهو من بطولة كل من دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، وورد الخال وآخرين.
كما أعلنت ماغي في وقت سابق عن وجود موسم رابع من مسلسل “للموت” إلا أنه لن يكون للموسم الرمضاني.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *