Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

مصدر يكشف تفاصيل اليوم الأول في الأهلي بعد رحيل سيد عبدالحفيظ


08:35 م


السبت 05 أغسطس 2023

تسلم خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالاهلي مهام منصبه بعد قرار لجنة التخطيط لكرة القدم بتوجيه الشكر لسيد عبدالحفيظ على الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء .

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إن خالد بيبو حضر للنادي مبكراً بناء علي إتفاق مسبق مع محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة الذي عقد جلسة مطولة معه تضمنت مناقشة العديد من الأمور.

وأضاف، أن الجلسة تضمنت مناقشة معسكر النادي الأهلي للإستعداد للموسم المقبل، ومتابعة تمديد عقود اللاعبين التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح، خالد بيبو سيتولي التواصل مع المدير الفني للفريق الأول مارسيل كولر لمعرفة رأيه في أي تعديلات ستجري علي الجهاز الفني والإداري.

ولفت المصدر إلى أن خالد بيبو تسلم من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق، كافة الملفات والعقود و”باسورد”الإيميل الرسمي لقطاع الكرة بالإضافة لإيميلات المراسلات مع كافة الأندية والإتحادات سواء المصري أو رابطة الأندية، وبقية التقارير حول كافة الأمور المالية والتعاقديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *