Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“مرتضى ورجاله لم ينسحبوا”.. ميدو يوجه رسالة إلى جمهور نادي الزمالك


06:38 م


الإثنين 28 أغسطس 2023

كتب: هند عواد

وجه أحمد حسام “ميدو” رسالة لجماهير نادي الزمالك عبر الصفحة الرسمية له على موقع التغريدات “تويتر”.

كتب ميدو: “من يعتقد بأن الهدوء عاد للزمالك باستقالة مجلس إدارته، فهو واهم، الحرب بدأت، أتعلموا الآن لماذا حاربت ألا تبدأ الفوضى مبكرًا؟”.

أضاف: “مرتضى منصور ورجاله لم ينسحبوا من المشهد، ورجال ممدوح عباس يحاولوا رد الجميل بعد وجودهم على كشف الرواتب، لسنوات وسنوات وسيادة الوزير حائر يرضي مين ولا مين؟”.

تابع: “في وسط كل هذه الفوضى يتمنى البعض أن يترك أبناء النادي المخلصين المكان ليغرق لتتحقق أمنيته الذي يعمل عليها منذ سنوات بأن يهبط الزمالك إلى الهاوية، لذلك أوكد دائمًا بأننا سنقف دائمًا بجانب النادي وسنتأكد دائمًا بأن عجلة العمل داخل النادي لن تتوقف ولو ليوم واحد”.

وواصل: “العمل مستمر داخل قطاع كرة القدم، قطاع الناشئين جاهز للموسم والفريق الأول سيكون جاهز للموسم بالإمكانيات المتاحة الأن، أنا رجل واقعي أتعامل مع الواقع دون أن أحلم، الحياة علمتني بألا أحلم إلا وقت الأحلام والوقت الحالي وقت العمل على الأرض داخل الزمالك”.

اختتم ميدو: “مرة أخرى رسالتي للجماهير بأن تتوحد، وبأن تقف بجوار النادي كما تفعل دائمًا خاصة في هذا الوقت الصعب، لا تنجرفوا وراء اللجان الإلكترونية المأجورة التي أصبحت محترفة بعد سنوات عمل طويلة لصالح أجندات أشخاص بعينهم في توجيه بعض من صغار السن من الجماهير”.

من يعتقد بأن الهدوء عاد للزمالك باستقالة مجلس ادارته فهو واهم..الحرب بدأت!! أتعلموا الان لماذا حاربت الا تبدأ الفوضى مبكرا؟ #مرتضى_منصور ورجاله لم ينسحبوا من المشهد ورجال #ممدوح_عباس يحاولوا رد الجميل بعد وجودهم على ال payroll لسنوات وسنوات وسيادة الوزير حائر يرضي مين ولا مين!!…

— Mido (@midoahm) August 28, 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *