Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“ملكش حق وبلاش تلاعب الجماهير”.. شوبير يهاجم النادي المصري لهذا السبب


02:39 م


الثلاثاء 10 أكتوبر 2023

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، النادي المصري البورسعيدي، بسبب التقدم بطلب لاتحاد الكرة بالمشاركة في بطولة السوبر المصري المقبلة، مؤكدا أن هذا الأمر يزيد من الاحتقان بين الجماهير.

قال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي: “توقفت مع خبر بيقول إن المصري بعت لاتحاد الكرة، وطالب المشاركة في بطولة السوبر بدلا من فيوتشر، خاصة وأنه وصل نهائي كأس الرابطة الموسم الماضي”.

أضاف “شوبير”: “اتحاد الكرة أعلن رسميا الأندية المشاركة في بطولة السوبر بالمسمى الجديد، وكان المفروض يلعب الأهلي والزمالك وسيراميكا وبيراميدز، ولكن اللي حصل أن الزمالك معاقب بسبب الانسحاب من نسخة البطولة الموسم الماضي، لذلك تم الإعلان عن مشاركة صاحب المركز الرابع في الدوري”.

أكمل: “من حق المصري أن يطلب المشاركة، لكن أنا عاوز أقوله دي لوائح وبعدين مهي البطولة كانت في إيك، لو خدت كأس الرابطة الموسم الماضي، كنت لعبت في السوبر بشكل رسمي”.

أتم تصريحاته: “أنت بتلاعب جماهيرك وبتشحن الأمور، وأنت كنادي ملكش حق المشاركة في البطولة، واللي يزعل يزعل، ده المصري خسر بأربعة أهداف، في المباراة النهائية لكأس الرابطة أمام سيراميكا كليوباترا، يعني أنت اللي ضيعت الفرصة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *