Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“مهلة 10 أيام”.. 4 لاعبين يهددون الزمالك بالتصعيد


02:47 م


الأربعاء 20 مارس 2024

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تهديد أربعة لاعبين ضمن الفريق الأول للزمالك، للنادي الأبيض بتقديم شكوى خلال الفترة المقبلة.

قال هاني حتحوت، خلال تقديمه برنامجه عبر قناة “صدى البلد”: “أزمة كبرى تهدد نادي الزمالك، حاليا بسبب مستحقات الرباعي الأجنبي سيف الجزيري وسامسون وإبراهيما نداي وحمزة المثلوثي”.

أضاف “حتحوت”: “الرباعي الأجنبي، خاطب نادي الزمالك بشكل رسمي، وطالب بالحصول على المستحقات المتأخرة، عن الموسم الحالي، وأمهل النادي لمدة 10 أيام قبل التصعيد بشكوى رسمية”.

وأوضح: “جميع اللاعبين داخل نادي الزمالك، حصلوا على المستحقات الخاصة بالموسم الماضي، ولكن ما زالت مستحقات الموسم الحالي لم يتم صرفها، لبعض اللاعبين وهي الأزمة التي تواجه مجلس الإدارة حاليا”.

وأكمل: “في حال قيام الزمالك بتسوية مستحقات الأجانب وصرفها، يترتب على ذلك مضاعفات وعقوبات، ولا بد من حل الأزمة سريعا، خاصة وأن هناك عدد من اللاعبين حصلوا على جزء من المستحقات الخاص بالموسم الحالي”.

جدير بالذكر، أن الفريق الأول لنادي الزمالك، يستعد لمواجهة فيوتشر، يوم 31 مارس الحالي، في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

اقرأ أيضا:

“منع الزيارة عنه”.. رئيس فيوتشر يكشف الخطوة الأهم في علاج أحمد رفعت

“قولتله مكان السعيد مينفعش”.. العدل يكشف كواليس حديثه مع جوميز وسبب غياب الصفقات الجديدة

“لسه شوية”.. تطورات إصابة زيزو وموقفه من مباراة فيوتشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *