Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة أميركية كانت بمهمة في أجواء محافظة البيضاء

أوضح المتحدث العسكري باسم الحوثيين أن “القوات المسلحة اليمنية تؤكد أن عملية إسقاط الطائرة جاءت بعد أيام فقط من إسقاطِ طائرة أخرى من نفس النوع في أجواء محافظة مأرب”

اليمن: الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة أميركية كانت بمهمة في أجواء محافظة البيضاء

صورة لطائرة MQ9 أميركية محطّمة في اليمن إثر استهداف سابق (Getty images)

قال المتحدث العسكري باسم جماعة “أنصار الله” (الحوثيون) اليمنية، يحيى سريع، صباح اليوم الثلاثاء، قوات الدفاع الجوي في القوات المسلحة اليمنية نجحت وبعون الله تعالى في إسقاط طائرة أميركية نوع MQ_9″.

وأضاف سريع أن الطائرة المسيّرة تم استهدافها “أثناء تنفيذها مهام عدائية في أجواء محافظة البيضاء, وقد تم استهداف الطائرة بصاروخ أرض جو محلي الصنع وسيتم توزيع مشاهد الإسقاط لاحقا بإذن الله”.

وأوضح المتحدث العسكري باسم الحوثيين أن “القوات المسلحة اليمنية تؤكد أن عملية إسقاط الطائرة جاءت بعد أيام فقط من إسقاطِ طائرة أخرى من نفس النوع في أجواء محافظة مأرب”.

ونوّه الحوثيون إلى أنه “وبهذه العملية تكون القوات المسلحة اليمنية قد نجحت في إسقاط خمس طائرات من هذا النوع خلال معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وتوعّد سريع بأن “القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرة في تطوير قدراتها الدفاعية للتصدي للعدوانِ الأميركي البريطاني على بلدنا واستمرارا في تنفيذ عملياتها العسكرية انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم حتى رفع الحصار ووقف العدوان عنِ الشعبِ الفلسطيني في قطاع غزة”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *