Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

وظيفة بمرتب خيالي.. هل أنت خبير حمامات؟

كتبت آلاء نبيل:

كشفت شركة بريطانية عن وظيفة تناسب أحلام العديد من الشباب، لأنها لا تعتمد على بذل مجهود كبير، فهي عبارة عن استحمام لتجربة جودة الحمامات التي تصنعها الشركة، وفقًا لما ذكرته صحيفة dailystar البريطانية.

وتعمل شركة Bathroom Deal البريطانية، على صنع حمامات صديقة للبيئة، وتوفر الراحة التامة للزبائن، لذا يبحثون عن شخص مناسب لتجربة جودة هذه الحمامات، وغالبًا يعتمد الأمر على قضاء الموظف فترة زمنية طويلة داخل أحواض استحمام مختلفة، وتقييم كلٍ منهما.

شروط القبول في الوظيفة وعدد ساعات العمل

ووفقًا للتقييم الذي يقدمه الشخص يتم بيعها عبر الإنترنت، ويلتزم الموظف بما يتراوح من ساعة إلى 4 ساعات أسبوعيًا لهذا العمل، ويصل المقابل المادي إلى 30 دولار في الساعة، أي نحو 505 دولارات شهريًا، أي ما يعادل 15 ألفا و603 جنيهات مصرية، ومن شروط القبول في هذا العمل، أن لا يكون الموظف أقل من 18 عامًا.

ومن جهته، ذكر وارن كينلوخ، خبير الحمامات في الشركة: “نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بمنتجات حمام وتدفئة عالية الجودة بأسعار معقولة، لذا فإن إضافة موظف لاختبار ضمان جودة حوض الاستحمام سيسمح لنا بأن نكون أكثر ثقة في مستويات الراحة التي نوفرها لعملائنا”.

اقرأ أيصًا:

توقعات الأبراج وحظك اليوم 152: أخبار سارة لهذا البرج.. ونصائح لهؤلاء

هل التواجد في المطر والتعرض لـ البلل يصيبك بنزلات البرد؟

أخطر أيام الشتاء.. كيف تحمي نفسك من نزلات البرد؟

6 فئات ممنوعة من الخروج من المنزل خلال الـ 72 ساعة القادمة.. الطقس البارد يهدد صحتهم

فيل يثور ويدهس المارة في الشارع.. لن تتخيل الكارثة (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *