Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

إنجي علي: سعيدة بالعمل مع هنيدي وصرخت لما رشحني لـ”مرعي البريمو”


05:22 م


الجمعة 28 يوليه 2023

كتبت منى الموجي:

تنتظر المذيعة والفنانة إنجي علي طرح فيلم “مرعي البريمو” في دور العرض السينمائي، والذي يجمعها من جديد بالنجم محمد هنيدي، بعد 20 عاما من لقائهما في فيلم “عسكر في المعسكر”.

وأعربت إنجي عن سعادتها بالمشاركة في فيلم “مرعي البريمو” ووصفته بالمختلف، على مستوى نوع العمل وكذلك الدور الذي تطل به على الشاشة.

وتابعت في بيان صحفي: “متحمسة جدًا لـ (مرعي البريمو)، وأقدم شخصية مختلفة لم أظهر بها من قبل في السينما أو التليفزيون، وألعب دور امرأة شعبية. وسعيدة جدا بالتمثيل مع محمد هنيدي مرة أخرى، صرخت من الفرحة لما رشحني للدور، وكذلك سعيدة بالتعاون مع المخرج سعيد حامد في العمل”.

وتصف إنجي محمد هنيدي بالنجم الكبير، وتؤكد: “وأي فنان يشاركه في عمل فني بيبقى متشاف للجمهور، لأن جمهور هنيدي كبير”، وأشارت إلى حبها للفنانة غادة عادل التي تشارك في بطولة الفيلم أيضا.

فيلم “مرعي البريمو” بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، إنجي علي، نانسي صلاح، محمد محمود، وغيرهم، والفيلم من إخراج سعيد حامد، ومن المقرر طرحه في السينمات أغسطس المقبل.

جدير بالذكر أن إنجي علي شاركت مؤخرًا في مسلسل “ليه لأ ٣” مع النجوم نيللي كريم وحازم سمير ومعتز هشام ومن تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم ومن إخراج نادين خان.

تقدم إنجي برنامج أسرار النجوم ويُذاع على محطة راديو نجوم إف إم كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة، وتستضيف في البرنامج باقة من ألمع نجوم ونجمات مصر والوطن العربي، للحديث عن أنجح أعمالهم الفنية، وتفاصيل مشوارهم الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *