Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

الفنانة سيمون: وفاة الراحل علاء عبد الخالق كانت صدمة للجميع


08:53 م


الثلاثاء 04 يوليه 2023

‏ كتب محمد أبوالمجد:

‏قالت الفنانة سيمون، إن وفاة الفنان علاء عبد الخالق كانت صدمة للجميع، خاصة إني من حظي الجميل أن الراحل علاء عبد الخالق كان يسبقني في الفن، ولكننا تعاونا معًا في حفلات وأفراح كثيرة مع بعضنا البعض.

وأضافت “سيمون” في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” على فضائية “الحياة” مساء الثلاثاء، أن الراحل علاء عبد الخالق كان خلوق جدا وأغلب أصدقائه يتحدثوا عن أخلاقه فالراحل كان دائمًا هادئ ولم يكن صاخبًا أبدًا.

وتابعت، أن المسيرة الفنية للفنان مهمة جدًا، وعلاء عد الخالق قام بعمل أغاني رائعة جدًا وله مسيره فنية رائعة وكان في فرقة الأصدقاء المعروفة لكن الأبقى ‫هي السيرة، مؤكدًا: “كلنا باختلاف أجيالنا بنتكلم عن علاء عبد الخالق بسبب سيرته العطرة، وهو الأهم”.

وأردفت: “بقالي فترة بسمع إن علاء عبد الخالق مريض وهو لم يكن من النوع الذي يقوم بمظاهر في التواصل الاجتماعي أو غير ذلك، وتفاجئت منذ فترة طويلة في أحد الحفلات عندما تقابلنا سويًا ولم يكن قد تغير وكان بنفس الشكل والأداء الإنساني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *