Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

حسن الرداد يكشف عن البوستر التشويقي لفيلمه الجديد


08:35 م


الأحد 16 يوليو 2023

كشف الفنان حسن الرداد عن البوستر التشويقي الأول لفيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم “بلوموندو” والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام الصيف.

ونشر البوستر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” وظهر بجانبه 6 فتيات وعلق: “البوستر التشويقى لفيلم الكوميديا “بلوموندو” .. قريبا .. تأليف: حازم ويفي ومحمد ويفي، إخراج: ياسر سامى، إنتاج : سامر المحضر”.

و كان الفنان حسن الرداد كشف عن صورة له من كواليس تصوير الفيلم ونشر الصورة، عبر خاصية “القصص القصيرة”، على حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق: “من كواليس فيلم الكوميديا بلوموندو، صيف 2023”.

ويشارك بطولة الفيلم نخبة من نجوم السينما المصرية وهم: إنجي وجدان، هاجر أحمد، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفي أبو سريع والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث فيلم “بلوموندو” في إطار اجتماعي كوميدي حول “بلوموندو” وهو شاب يعمل في مجال العقارات ويتزوج فتاة من طبقة اجتماعية أرستقراطية وبعد مرور فترة على زواجهما يسعى لتغيير حياته ليدخل في صراع معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *