Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

عن اتهامه بالغرور والنرجسية.. عمرو مصطفي: “بدافع عن نفسي”


11:34 م


الخميس 06 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:

حل الفنان والملحن عمرو مصطفى ضيفاً على برنامج “حبر سري” تقديم المذيعة أسما إبراهيم والذي يعرض على قناة “القاهرة والناس”.

وتطرق “عمرو” خلال حديثه عن مشروعه الموسيقي الذي أعلن عنه مؤخراً باكتشاف المواهب الغنائية، وعن إثارته الجدل لتقديم مشروعه الخاص بالذكاء الاصطناعي وعن محاولته تقديم صوت كوكب الشرق “أم كلثوم” على إحدى أغانيه الخاصة وهو ما لاقى انتقاداً وهجوماً من قبل المنتج محسن جابر والذي يمتلك حقوق الملكية الفكرية لعدد من حفلات “أم كلثوم” وهدد بمقاضاته، إلى جانب نشوب خلافات مع ورثة “كوكب الشرق” قبل أن يعلن “عمرو” عن جلسة جمعته معهم لينهي الخلاف الدائر.

وعن اتهامه بالغرور والنرجسية من قبل البعض رد عمرو قائلاً “ولا ليا علاقة بالغرور ولا النرجسية وأنا بحب الناس كلها ودايماً بدافع عن نفسي بس عشان محدش يقرب مني ويؤذيني لأني فعلا عاوز أعمل شغل، عاوز أعمل مزيكا، عاوز الناس كلها تنبسط بالمزيكا اللي بعملها واللي بيزعلوا مني بيزعلوا بسبب عصبيتي في شغلي ومتعتي في حياتي هي المزيكا ويمكن ده اللي مخليهم يغيروا لأني مركز في شغلي مش مركز مع أي حد”.

واستكمل “أنا بحب شغلي فلما بتعامل مع أي حد في الموسيقى بنسى خالص عمرو مصطفى الإنسان، ببقى إنسان بيفكر بس هيقدم لجمهوره إيه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *