Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

كيم كارداشيان وليبرون جيمس بأولى مباريات “ميسي” مع إنتر ميامي (صور)


08:08 م


السبت 22 يوليو 2023

كتب مروان الطيب:

أقيمت مساء أمس الجمعة مباراة نادي إنتر ميامي الأمريكي ضد غريمه فريق كروز أزول المكسيكي ضمن منافسات كأس الدوريات، وهي أولى مباريات ليونيل ميسي مع الفريق الأمريكي عقب انتقاله من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور المباراة بولاية فلوريدا الأمريكية، منهم: عارضة الأزياء كيم كارداشيان، ولاعب كرة السلة ليبرون جيمس، وظهرا وهما في قمة حماسهما لانتقال قائد منتخب الأرجنتين إلى النادي الأمريكي.

ونجح “ميسي” في تسجيل هدفه الأول في أول مباراة له مع الفريق من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء ولاقى الهدف تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الأمريكي المتواجد بالاستاد.

وتصدر “ليونيل ميسي” محرك البحث جوجل إلى جانب عدد من مواقع التواصل الاجتماعي منها “تويتر” ولاقى فيديو الهدف رواجاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص عدد كبير من النجوم على تهنئة “ليونيل ميسي” عقب انتقاله لنادي إنتر ميامي الأمريكي خلال الفترة الماضية، وقاموا باستقباله بحفاوة بالغة عبر فيديوهات تم نشرها على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن كيم كارداشيان ظهرت مؤخراً باحتفالات ذكرى الرابع من يوليو وسط عدد من أبرز نجوم ونجمات هوليوود منهم ليوناردو دي كابريو، دي جي خالد، بن أفليك، وجينيفر لوبيز، بيونسيه، كيندال جينر، إلى جانب لاعب المنتخب الفرنسي كيليان إمبابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *