Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

نجم مسلسل “The Crown” يدعم غزة وغياب مخرج بسبب كورونا.. كواليس حفل توزيع جوائز إيمي الـ 75


09:05 ص


الثلاثاء 16 يناير 2024

كتب مروان الطيب:

أقيم حفل توزيع جوائز إيمي في دورته الـ 75 هذا العام بالساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بحضور أبرز وألمع نجوم وصناع الدراما التلفزيونية والبرامج الكوميدية والحوارية وذلك على مسرح “بيكوك” بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وشهد حفل توزيع الجوائز منافسة شرسة لعدد من أهم الأعمال التلفزيونية سواء الكوميدية أو الدرامية والتي تم عرضها على مدار العام الماضي منها مسلسل الكوميدي “Beef”، مسلسل الدراما “Succession”، مسلسل الكوميديا “The Bear”.

وتوافد العديد من أبرز وألمع نجوم الدراما التلفزيونية الأمريكية وهم سيلينا جوميز، الممثلة الأمريكية ريا سيهورن، المنتجة والممثلة لافيرن كوكس، الممثل جيسي إينزبيرج، سامانثا هنريتي، جو ساندي، جينا أورتيجا، جينيفر كوليدج، سارة سنوك، براين كوكس، ماثيو ماكفادين، مارتن شورتن، ستيف مارتن، كينج جونج.

وكان من المتواجدين الممثل البريطاني ذو الأصول المصرية خالد عبدالله ضمن فريق عمل مسلسل “The Crown” الذي خرج عن صمته ودعم القضية الفلسطينية وظهر على السجادة الحمراء وهو رافعَا يده تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من انتهاكات متواصلة من قبل الكيان الصهيوني وهو الأمر الذي فعله من قبل بالعرض الخاص للموسم السادس من المسلسل في لندن خلال العام الماضي.

وتم تكريم الممثلة الأمريكية كارول بيرنت التي عبرت عن سعادتها كونها قدمت العديد من البرامج والمسلسلات الكوميدية طوال 70 عامًا في مجال الترفيه الأمريكي وقامت بتقديم جائزة “أفضل ممثلة كوميدية” التي ذهبت إلى كوينتا برونسون عن مسلسل “Abbott Elementary”.

وفاز المسلسل المحدود “Beef” على جائزة “أفضل مخرج، أفضل ممثلة، أفضل سيناريو، أفضل تصميم أزياء”، كما فاز مسلسل الكوميديا “The Bear” على 6 جوائز أبرزهم “أفضل ممثل في مسلسل كوميدي، أفضل ممثل مساعد، أفضل ممثلة مساعدة، أفضل مخرج، أفضل سيناريو، أفضل فريق عمل كوميدي”، كما غاب عن الحفل مخرج المسلسل كريستوفر ستورر عن الحفل وتم الكشف عن السبب وراء عدم تسلمه الجائزة بنفسه وهو إصابته بكورونا وذلك من قبل أحد أبطال المسلسل الذي استلم الجائزة بالنيابة عنه بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم فور الإعلان عن الفائز، وعن لسانه قال “إيبون موس” أنه أراد القدوم وعن حزنه للغاية لعدم قدرته على التواجد والحضور وأنه تحدث معي في طريقي إلى حفل”.

وأحيا حفل توزيع جوائز إيمي هذا العام الممثل الأمريكي أنتوني أندرسن الذي اشتهر بمشاركته بالعديد من الأعمال الكوميدية سواء كانت التلفزيونية أو السينمائية.

وكان من المفترض أن يقام حفل توزيع الجوائز كعادته في شهر سبتمبر الماضي إلا أن تم تأجيله بسبب تظاهرات نقابتي الممثلين والكتاب والتي كان لها تأثيرًا على معظم حفلات توزيع الجوائز إلى جانب الأعمال السينمائية التي تم إيقافها أو تأجيلها بسبب هذه التظاهرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *