Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

وفاة مغني الروك أند رول الأمريكي راندي مايسنر عن عمر 77 عاما


05:50 م


الجمعة 28 يوليو 2023

كتب مروان الطيب:
رحل عن عالمنا المغني الأمريكي راندي مايسنر عن عمر يناهز 77 عاماً مساء يوم الأربعاء الماضي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد معاناة من انسداد رئوي مزمن وذلك وفقاً لفريق “The Eagles” والذي كان عضواً فيها عبر موقعهم الرسمي.

ونعاه فريق “The Eagles” في بيان رسمي “كان راندي جزءاً لا يتجزأ من فرقة إيجلز وكان له دور فعال في النجاح المبكر للفرقة، كان صوته مذهلاً”.

وانضم راندي مايسنر في مايو عام 1968 إلى أعضاء فريق “Buffalo Springfield” السابقين جيم ميسينا وريتشي فوراي وعملوا على الألبوم الأول بعنوان “Pickin Up the Pieces” عام 1969 ليترك الفرقة قبل وقت قصير من إصدار الألبوم.

وشارك “راندي” بالموسيقي التصويرية لعدد من الاعمال التليفزيونية والسينمائية أبرزها فيلم الموسيقي “FM” عام 1978، وفيلم الخيال العلمي “Space Cowboys” عام 2000، مروراً بفيلم الدراما “Vertical Limit” بنفس العام، وكانت اخر مشاركاته بالمسلسل الوثائقي القصير “History of the Eagles” عام 2013، نهاية بمسلسل “Animal Kingdom” عام 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *