Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

تسرب غاز ينهي حياة ملياردير برازيلي وزوجته بطريقة مأساوية.. ماذا حدث؟


03:30 م


الأربعاء 13 سبتمبر 2023

كتب – سيد متولي

فارق ملياردير وزوجته الحياة بسبب التسمم بأول أكسيد الكربون بعد تسرب غاز مدفأة في منزلهما في البرازيل.

ووفقا لصحيفة thesun، عُثر على جثمان خوسيه بيزيرا دي مينيزيس نيتو، المعروف أيضًا باسم بينهو بيزيرا، البالغ من العمر 64 عامًا، بجانب زوجته لوسيانا، 62 عامًا، وكلبهما.

ووقعت المأساة في قصرهم الفاخر في جواروجا، على ساحل ساو باولو البرازيلية، حيث عثر عليهما ابنهما رودريجو باسوس بيزيرا دي مينيزيس، البالغ من العمر 27 عاما، والذي كان في المنزل مع أفراد آخرين من العائلة في ذلك الوقت، ومع ذلك، لم يتأثر أي منهم بالغاز، بينما كان الضحايا في أحد الطوابق العليا حيث انتشر الغاز.

وتعتقد شرطة ساو باولو، أن الزوجين لقيا حتفهما نتيجة تسرب أبخرة من المعدات المستخدمة لتدفئة المبنى، فيما أكد تقرير تشريح الجثة أن التسمم بأول أكسيد الكربون هو سبب الوفاة.

وقال متحدث باسم الشرطة إنه على الرغم من ثقتهم في أن تسرب الغاز هو السبب، إلا أنهم ما زالوا بحاجة إلى تأكيد السبب الفني للتسرب.

وأضاف المتحدث أنه بدا للوهلة الأولى كما لو أن أنبوبا انفجر، ما يعني أن غاز العادم لم يخرج من المبنى بل تراكم داخله، حيث يبدو أن “خوسيه ولوسيانا” لم يكن لديهما جهاز إنذار يعمل بأول أكسيد الكربون.

وتابع: “لو أنهم دفعوا بضعة جنيهات فقط لتركيب واحدة، لكان من الممكن أن ينبههم ذلك أو ينبه الآخرين في المنزل إلى الخطر”.

وكانت مجلة فوربس العالمية، قد صنفت في وقت سابق بينهو بيزيرا في المركز التاسع لأغنى رجل في ولاية سيارا البرازيلية بثروة تقدر بـ 1.55 مليار ريال برازيلي (249 مليون جنيه إسترليني)، كما تم إدراجه في المرتبة رقم 205 في قائمة الأثرياء البرازيليين.

اقرأ أيضاً

أطعمة تساعد في منع مخاطر الإصابة بسرطان الثدي

التحليل النفسي لـ”سفاح الجيزة”.. كيف يقتل ويمارس حياته بكل مثالية؟

منها بقع حمراء على البطن .. 10 علامات على الإصابة بمرض خطير

لتقليل خطر الإصابة بارتفاع الكوليسترول.. ماذا تفعل؟

كيف يؤثر مرض السكري على الصحة العقلية؟.. وهذه الفئات الأكثر عرضة لذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *