Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

تمساح يهاجم سيدة لمدة 90 دقيقة.. هذا ما حدث لها (فيديو)


04:45 م


الثلاثاء 01 أغسطس 2023

كتب – سيد متولي

نجت امرأة بأعجوبة من هجوم تمساح استمر 90 دقيقة قبل أن يتم نقلها إلى بر الأمان، في إندونيسيا.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، كانت فالميرا دي جيسوس، العاملة في مزرعة زيت النخيل، البالغة من العمر 38 عامًا، تجمع المياه من مجرى مغطى بالأعشاب في مقاطعة كيتابانج في مقاطعة كاليمانتان الغربية بإندونيسيا، غير مدركة أن التمساح كان يتربص بها تحت أوراق الشجر.

وعندما اقتربت من أخذ بعض الماء، قفز الزاحف وسحبها إلى الخور، ثم قاتلت ،الأم لطفلين، بشجاعة، التمساح، وصرخت طلبا للمساعدة، بينما هرع الموظفون الآخرون لمساعدتها.

وتُظهر اللقطات المرأة تطفو في الماء ورأسها فقط مرئي، شوهدت تغرق ببطء عندما حاول الزاحف سحبها بعيدًا بينما استخدم العمال المحمومون عمودًا لإنقاذها

ونقلت بعدها لأقرب مستشفى بعد إصابة ذراعها اليمنى وفخذها وأسفل ساقها بجروح خطيرة.

وقال سكان محليون إن التمساح احتجز فالميرا لحوالي 90 دقيقة، كان زملاؤها خائفين جدًا من المغامرة بالنزول إلى الماء في حال هاجمهم الوحش.

ووصلت المساعدة إلى الموقع البعيد وتمكنوا في النهاية من إنقاذ فالميرا وإخراجها من المستنقع، ثم نقلها إلى المستشفى مصابة بجروح خطيرة.

وقالت فالميرا: كنت أتألم من المكان الذي كان يمسكني فيه التمساح، لم أستطع التحرر، ثم بدأت أشعر وكأنني أصبحت أضعف، ظننت أنني سأموت، لأنني كنت أسقط تحت الماء، أنا مستلقية في المستشفى ولا يزال بإمكاني رؤية التمساح في ذهني، وأشعر به على جسدي، أنا ممتنة جدًا للأشخاص الذين ساعدوني، لقد أنقذوا حياتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *