Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

“حنان مزيف”.. أسرار وقوع النساء في حب “سفاح الجيزة”

كتبت أسماء العمدة

منذ عرض مسلسل “سفاح الجيزة” ولعل ما يحيّر كثيرون من المشاهدين، هو كيفية وقوع ضحاياه من الفتيات في حبه قبل أن يقتلهم.

و”سفاح الجيزة” الذي يلعب دوره الفنان أحمد فهمي مأخوذ من واقعة حقيقية أُزهق فيها أرواح 3 سيدات دخل معهم في علاقة عاطفية، خلال السنوات القليلة الماضية، وحُكم عليه بالإعدام شنقا منذ عامين، وفي انتظار النظر فى الحكم النهائي بالقضية.

الدكتور إبراهيم مجدي الاستشاري النفسي يقول إن السبب وراء وقوع النساء في حب “سفاح الجيزة”، هو أنه شخص ذكي لديه قدرة على الكذب والخداع والإقناع، ويستخدم ذكائه في الشر فقط.

وأضاف لـ”مصراوي”، أن “سفاح الجيزة” شخصية سيكوباتية جذابة وغامضة، والغموض عادة ما يكون جاذب للشخص الذي يتعامل معه، لافتا إلى أن ضحاياه لم يقعن في حبه ولكن انجذبن له، وهناك فرق بين الانجذاب والحب.

وتابع الاستشاري النفسي، أن السفاح لديه القدرة على اختيار الضحية، لأنه من نوعية الشخص القاتل المتسلسل أو الصعب اكتشافه، إذ يكون قادرًا على اختيار فريسته بشكل جيد واللعب على نقاط ضعفها بشكل جيد.

وأكد أنه يخدع الضحية باختلاق قصص وحكايات خيالية ليس لها وجود في الحقيقة، مع قدرته على استخدام الحنان المزيف، ومن ثم ينفذ جرائمه على الضحية، وهو ما يطلق عليه “الشرير الذكي”.

اقرأ أيضاً

التحليل النفسي لـ”سفاح الجيزة”.. كيف يقتل ويمارس حياته بكل مثالية؟

لماذا يرتدي بعض موظفي الحكومة بالهند خوذات أثناء العمل في المكاتب؟

موجود في كل مطبخ.. هذا الطعام يمنع انسداد الشرايين ويخفض ضغط الدم

احذر.. وجود ألم في بؤبؤة العين علامة على ارتفاع ضغط الدم

هل تساءلت يوما.. مما تتكون الدموع وما هي أنواعها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *