Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

لن تكلفك سوى 60 جنيها.. “خروجة” مختلفة تُختتم بحفل لـ هشام عباس


04:30 م


الخميس 17 أغسطس 2023

كتبت أميرة حلمي

في “خروجة” مختلفة بالقاهرة، وبعيدًا عن صخب العمل والروتين اليومي، يمكنك قضاء يوم مميز يُختتم بحفل للفنان هشام عباس، ولن تُكلفك هذه “الخروجة” سوى 60 جنيهًا فقط رسوم المكان.

أين نذهب؟

عليك تجهيز نفسك من الآن إذا كنت من عشاق الفنان هشام عباس، أو تُحب “الخروجات المختلفة”، بأن تكون متفرغًا يوم الإثنين الموافق 28 أغسطس الحالي.

وبعد انكسار حدّة الشمس يمكنك التوجه إلى القلعة بتذكرة دخول 60 جنيها فقط، وفيها ستجد الدورة الـ 31 لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، الذي يشهد تنوعاً وثراءً فيناً، خلال الفترة من 25 أغسطس إلى 7 سبتمبر.

وضمن برنامج حفلات مهرجان القلعة الذي يضم عدداً كبيراً من النجوم، هناك حفل للفنان هشام عباس، ويمكنك حضورها بدون أي رسوم سوى تذكرة دخول القلعة التي تدفعها على بوابة الدخول فقط وتبلغ 60 جنيها.

ويتكون فعاليات المهرجان يوم الإثنين الموافق 28 أغسطس الحالي، من فقرتين، الأولى حفل للفنانة سيمون فرقتها، والثانية حفل للفنان هشام عباس وفرقته.

مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء في دورته 31 جرى تطويره ليتخذ شكلا جديدا يهدف الى تقديم ألوان إبداعية جادة تناسب أذواق مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية.

وبحسب الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا في بيان له فإنه تم وضع 5000 مقعد لضيوف الفعاليات الى جانب شاشات ضخمة لنقل العروض تيسيرا على الجمهور.

ومهرجان القلعة واحد أهم المحافل التي تنظمها وزارة الثقافة ومنذ ميلاده عام 1990 نجح فى تحقيق شعبية ضخمة.

اقرأ أيضاً

أطعمة تساعد في منع مخاطر الإصابة بسرطان الثدي

لتقليل خطر الإصابة بارتفاع الكوليسترول.. ماذا تفعل؟

كيف يؤثر مرض السكري على الصحة العقلية؟.. وهذه الفئات الأكثر عرضة لذلك

في مشهد مروع.. القبض على صيني بالمطار لسبب صادم ما القصة؟

مقتل رجل وإصابة آخرين في جنازة بالهند لسبب لن تتوقعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *