Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

المصممة بشاير العواد لـ “سيدتي”: عانيت من سرقة أفكاري.. والألوان الزاهية سر الأناقة الرمضانية

تغلَّبت خلال مشوارها العملي على كل المصاعب التي واجهتها، وواصلت شغفها بمجال الأزياء الذي أحبَّته منذ صغرها، واشتهرت بمجموعاتٍ عدة، تليق بالمرأة الخليجية. في عملها تحرص على إبراز بصمتها الخاصة وهويتها الفريدة، ما أكسبها شهرةً واسعةً في الكويت والسعودية. المصممة بشاير العواد في حوارها مع “سيدتي”، كشفت عن تفاصيل أحدث مجموعاتها لشهر رمضان المبارك، كما قدَّمت نصائح لكل امرأةٍ تبحث عن إطلالةٍ رمضانيةٍ مثالية.

إطلالة رمضانية باللون الفوشيا من تصميم بشاير العواد

بدايةً حدِّثينا عن كيفية دخولكِ مجال التصميم؟
أحببت مجال تصميم الأزياء منذ الصغر، وكانت تستهويني زيارة محلات الأقمشة والملابس، كما كنت أحرص على متابعة كل جديدٍ في عالم الموضة، ومن هنا بدأ تعلُّقي بالمجال، الذي افتتحت مسيرتي فيه عام 2020 لإشباع شغفي بتصميم الأزياء.
ما العوائق والتحديات التي واجهتكِ خلال مسيرتكِ؟
بالتأكيد في كل مجالٍ هناك تحدياتٌ ومصاعب. من جهتي عانيت كثيراً من الحسابات الوهمية التي تسرق مجهود وإبداع المصممين، وتنسبه لها دون أي جهدٍ، أو حتى أدنى تغييرٍ في الموديل، هذا إلى جانب تنفيذه للزبائن بصورةٍ رديئةٍ، وبقماشٍ رخيص، لكنَّ الوضع اختلف اليوم فالعميلة صارت أكثر ذكاءً، وتبحث عن اسم المصممة، وتتأكد من اسم “اللوجو” حتى لا تقع في فخ المقلِّدين، الذين مهما حاولوا، لن يصلوا إلى إبداع المصممة الحقيقية.
بما تتميَّز مجموعتكِ الأخيرة، وما وجه الاختلاف بين تصاميمكِ لشهر رمضان وبقية أعمالكِ؟
استعددنا جيداً لشهر رمضان، وطرحنا مجموعةً، قدَّمنا فيها قطعاً جديدةً للشهر المبارك، الذي تتميَّز تصاميمه وموديلاته بتفصيلها من أقمشةٍ مطرَّزةٍ، تغلب عليها الألوان الفاتحة، والخيوط الذهبية.
في رمضان، تلجأ أغلب النساء إلى شراء الأزياء ذات الطابع واللمسات القريبة من الأزياء الهندية، والموديلات المحتشمة، وهذا الفرق بين أزياء الشهر الكريم والأزياء الأخرى.

تصميم بشاير العواد لرمضان

ما الوقت الذي استغرقتِه لإعداد مجموعتكِ الرمضانية؟
بالعادة نستغرق وقتاً طويلاً في اختيار الأقمشة الرمضانية المميَّزة، وانتقاء الألوان الزاهية ذات الطابع الهندي، وأيضاً أقمشة “اللينن”.
بماذا تتميَّز تصاميمكِ عن أعمال باقي المصممات؟
أكثر ما يميِّز تصاميمي القصَّاتُ الفريدة. عندما ترتدي سيدةٌ ما فستاناً من “بشاير بوتيك”، تكون واثقةٌ من أنها ترتدي فستاناً أنيقاً، يبرز جمالها وجمال جسمها، كما نختلف عن غيرنا باستخدام أقمشةٍ ذات جودةٍ عالية، وبأسعارنا المناسبة للجميع.
ما نصيحتكِ لكل امرأةٍ لتنسيق إطلالةٍ رمضانيةٍ جميلة؟
أنصحها بأن تختار في شهر رمضان إطلالةً أنيقةً وناعمة، وأن ترتدي قطعاً ذات ألوانٍ زاهية، وتنسِّق معها مجوهراتٍ ذهبية وهندية، لتظهر بأناقةٍ رمضانيةٍ لا مثيل لها.
ما خططكِ ومشروعاتكِ المستقبلية؟
بدأت العمل حالياً على مجموعة عيد الأضحى المبارك، وأتمنى أن تنال إعجاب الجميع.
إن كنتِ مهتمة بمتابعة أحدث أخبار مصممات الأزياء فإليك حوارنا مع المصممة حنان العامودي التي استوحت أحدث مجموعاتها من الخيل العربي.

بشاير العواد
                                    تصميم بشاير العواد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *