Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أبراج لا تهتم بما يعتقده الآخرون عنها.. تعرفي إليها

تستمتع مواليد بعض الأبراج بتوسيع آفاقها، وتبني التغيير، وتتحمس لتجربة أساليب جديدة لم يتم تجربتها من قبل، بالنسبة لهم، لا يمثل التوافق أولوية، والأهم من ذلك أن يكونوا أحراراً في التعبير عن هويتهم دون قيود، إنهم يدركون جيداً أنهم لا يستطيعون إرضاء الجميع، ولا يهتمون إذا وافق الآخرون على قراراتهم؛ لأنهم يثقون في أنهم يتخذون الخطوات الصحيحة لأنفسهم.
في الآتي، تكشف لك “سيدتي”، عن أبراج لا تهتم بما يعتقده الآخرون عنها والدوافع الكامنة وراء تصرفاتها.

 

إعداد: ريما الزين

 

مواليد 5 أبراج لا تسمح أبداً للآخرين بالتحكم في قراراتها

أبراج لا تهتم بسماع ما يقوله الآخرون/ Freepik by drobotdean

تُظهر مواليد هذه الأبراج سلوكاً يبدو غير مبالٍ، الابتكار والإبداع والتمرد من أبرز صفات شخصيتها، تعتمد على نفسها ولا تقبل نصيحة أو مساعدة الآخرين، إنها تتخذ خياراتها بناءً على ما سيدفعها للأمام، ويجعلها أكثر سعادة على المدى الطويل.

برج الحمل

يدرك مولود برج الحمل مدى حرصه على تحديد شغفه ومتابعته، ولا يخشى التحدث علناً حتى عندما يعمل كل من حوله ضده. إنه أحد الأبراج الذي لا يهتم بما يعتقده الآخرون عنه، وهو مفكر مستقل لا يكرر ببساطة السلوكيات التي صاغها الآخرون له، إنه متناغم مع هويته، وإذا اعترض شخص ما طريقه، فهو غير مهتم بالتعامل معه.
يميل إلى التفكير دائماً في حلول جديدة، ولا يعير أعباءه أي اهتمام ويبذل قصارى جهده حتى لا يسمح للآخرين بالتحكم في قراراته، لن يتظاهر بأنه شخص ليس هو لكي يجذب إعجاب الآخرين؛ لأنه يعلم جيداً أنه من المستحيل أن يجعل العالم كله مثله؛ لأن الناس لديهم أذواق مختلفة.

برج الجوزاء

يعتبر مولود برج الجوزاء من أكثر الأبراج استقلالية، ويرفض الاعتماد على آراء الآخرين أو دعمهم، لن يستسلم للضغوط ليكون شخصاً ليس هو أو يؤمن بالأشياء لمجرد أن الجميع يفعل ذلك، يتمتع بمعدل ذكاء مرتفع، ويعرف كيفية استغلال هذا الذكاء بشكل جيد من خلال الاستفادة القصوى من سماته الفردية، إنه منفتح على أفكار وآراء الجميع، ويحب التعلم، ويستمتع بالتغيير وتجربة أساليب ومسارات جديدة، لديه هذا الشيء الذي لا يوصف والذي يبهر الآخرين، ويستخدمه لصالحه.

ما رأيك في الاطّلاع أيضاً على أكثر أبراج الرجال غيرة.. اكتشفي ما تكون وهل شريكك من بينها؟

برج القوس

لا يهتم مولود برج القوس بما قد يعتقده الآخرون عنه، يكره أن يُجبر على التصرف بطريقة لا تتفق مع هويته، لديه حاجة قوية للاستقلال والحرية، ويبتعد عن أي شيء قد يجعل حياته أكثر صعوبة بأي شكل من الأشكال، ويميل إلى عيش حياته بطريقة غير تقليدية، إنه يعرف أنه مختلف ولا يحاول إخفاء ذلك، يثق بحدسه ويعرف أهمية العثور على شغفه ومتابعته، وكيفية جعل تفرده يعمل لصالحه، وعندما يحدد أهدافه فإنه يسعى لتحقيقها، يفعل ما يريد بطريقته الخاصة، حتى لو لم تكن الطريقة السهلة، ويذهب في طريقه الخاص، وأحياناً يسلك طريقاً لم يسلكه من قبل.

برج الدلو

يتمتع مولود برج الدلو برغبة قوية في تمييز نفسه عن الآخرين، إنه مفكر مبدع ويعرف قيمته، لا يحتاج إلى أي شخص آخر ليخبره بمدى روعته لأنه واثق من نفسه، يفعل ما يريد بطريقته الخاصة، حتى لو لم تكن الطريقة السهلة، وهو مستقل، يرفض الاعتماد على آراء الآخرين أو دعمهم، ويتبع طريقه الخاص، وأحياناً يسلك طريقاً لم يسلكه من قبل، لا يهتم بقواعد أي شخص آخر، التكيف ليس مهماً بالنسبة له، فهو يحتاج إلى وجهات نظر جديدة لتغيير العالم، والأهم من ذلك أن يكون على طبيعته دون قيود.

برج الحوت

مولود برج الحوت لديه وجهة نظر فريدة من نوعها في العالم، نادراً ما يفكر في نفسه، ودائماً على استعداد لتقديم يد المساعدة للمحتاجين، وهو ممن لا يلتزم ويضع العطاء قبل الأخذ، يميل إلى أن يكون غير أناني، ويرى العالم بشكل مختلف عن معظم الناس؛ لأنه يتمتع بالخيال والإبداع.
إنه برج لا يهتم بما يعتقده الآخرون عنه، ويذكر نفسه بأن لديه الكثير ليقدمه، وإذا لم يتمكن شخص ما من رؤية ذلك، فهذه مشكلة هذا الشخص، وليست مشكلته، يميل إلى تجاهل أي قيود قد تُفرض عليه، قد تكون وجهات نظره حول العالم مختلفة، لكن هذا لا يعني أنها غير صحيحة.

سيعجبك أيضاً الاطّلاع على أكثر الأبراج تلاعباً بمشاعر الآخرين في الحب والعلاقات.. اكتشفيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *