Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحدث ما قدمته الدور من خواتم مفتوحة.. صيحة عصرية تتربع على عرش الموضة

الخواتم المفتوحة من أجمل قطع المجوهرات التي أبدعتها الدور العالمية بتصاميم مُبتكرة وجذابة تُناسب مختلف الإطلالات والأذواق.
وتُعد الخواتم المفتوحة من الصيحات العصرية التي تتربع على عرش الموضة بقوة هذا العام، لذلك تجولنا بين أشهر الدور وعدنا إليكِ بأجمل ما قدمته من تصاميم عصرية جذابة لخواتم مفتوحة لإطلالاتكِ الجذابة هذا الصيف.

خاتم Piaget Rose من بياجيه Piaget

خاتم Piaget Rose من بياجيه Piaget

أبدعت دار بياجيه في المزج بين عناصر الطبيعة المُلهمة مثل الزهور والورود وأوراق الشجر، مع الذهب بألوانه والألماس، لتقديم تصاميم ساحرة تخطف القلوب والعيون.
ومن أحدث ما قدمته بياجيه هذا الموسم اخترنا لكِ خاتم Piaget Rose المفتوح الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، على شكل زهور ذهبية مُتفتحة، جاءت مُرصعة بـ 6 ماسات قطع بريانت تزن قرابة 0.26 قيراط، لإطلالة أنثوية جذابة.

خاتم Bee My Love من شوميه Chaumet

خاتم Bee My Love من شوميه Chaumet

للمزيد من العصرية والجرأة، اخترنا لكِ من دار شوميه أحدث تصاميمها في مجموعة Bee My Love، لخاتم بتصميم مفتوح على شكل نحلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، جاءت مرصوفة بـ43 ماسة قطع بريانت بوزن 0.53 قيراط، مع ماسة Taille Impératrice بقطع سُداسي مُبتكر بوزن 0.25 قيراط تقريبًا، مما يمنحكِ إطلالة أكثر اختلافًا في سهراتكِ بصيف 2023.

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

وإذا كنتِ من عشاق الأحجار الكريمة، اخترنا لكِ من دار بوشرون أحدث تصاميمها هذا العام في مجموعة Serpent Bohème، لخاتم مفتوح بتصميم جذاب من الذهب الوردي على شكل حبات ذهبية تحيط بقطرتين إحداهما مرصوفة بـ16 ماسة دائرية بوزن 0.49 قيراط، والأخرى مُرصعة بحجر كوارتز وردي على شكل كمثرى وزنها 2.90 قيراط…

هل ترغبين بمشاهدة المزيد من أحدث موديلات أساور 2022؟

خاتم Wild Flower من غراف Graff

خاتم Wild Flower من غراف Graff

ولإطلالة أكثر فخامة وجاذبية تناسب سهراتكِ هذا الصيف، اخترنا لكِ من دار غراف خاتم Wild Flower الذي صُمم على شكل زهور مُفرغة بزخارف ماسية ساحرة، حيث زينت الخواتم المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، أطراف الخاتم المفتوحة، فيما جاءت بتلاتها مرصوفة بالألماس الأبيض بوزن 0.82 قيراط.

خاتم Bypass من تيفاني آند كو Tiffany & Co

خاتم Bypass من تيفاني آند كو Tiffany & Co

وإذا كنتِ ترغبين في خاتم يمنحكِ إطلالة عملية يناسب أوقات العمل أو المشاوير النهارية السريعة، نرشح لكِ خاتم Bypass من مجموعة Tiffany Edge لدار تيفاني آند كو، الذي يُعد إعادة تخيل للمجوهرات الماسية من وجهة نظر معاصرة، ويُمكنكِ ارتدائه بُمفرده أو بصيحة التكديس الرائجة هذا الموسم، حيث صُنع من الذهب الأصفر والبلاتين، وجاء مرصوفًا بماسات دائرية لامعة بوزن 0.93 قيراط…

ربما تودين أيضًا الاطلاع على ساعات بسوار سلسلة لإطلالة عصرية فاخرة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *