Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد الفيشاوي في يوم ميلاده .. تنوع لافت ومحطات سينمائية مميزة

يعد الفنان أحمد الفيشاوي واحدًا من أبرز أبناء جيله ممن حققوا نجاحًا على مستوى الجماهير منذ تقديمه أول أعماله الفنية، وقد شارك الفنان أحمد الفيشاوي بالعديد من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحًا لدى الجمهور في مصر والوطن العربي ما بين الدراما التلفزيونية والمسرح والسينما بشكل خاص.
واحتفالًا بيوم ميلاد الفنان أحمد الفيشاوي والذي يوافق اليوم 16 فبراير، نستعرض لكم أبرز الأفلام السينمائية المميزة التي قدمها الفنان أحمد الفيشاوي ولاقت صدى لدى الجمهور والتي تنوعت ما بين الكوميديا والدراما.

الحاسة السابعة

يعد فيلم “الحاسة السابعة” من أبرز الأفلام السينمائية التي عرف الجمهور من خلالها الموهبة الكوميدية التي يتمتع بها الفنان أحمد الفيشاوي وجاء الفيلم من إخراج الفنان أحمد مكي وتم عرض الفيلم عام 2005 وشارك في بطولته رانيا الكردي، إيناس مكي، عبد الرحمن أبو زهرة، يوسف داوود وعمرو القاضي.

45 يوم

عام 2007 خرج الفنان أحمد الفيشاوي من إطار الكوميديا لتقديم تجربة سينمائية مختلفة بفيلم “45 يوم” والذي جاءت أحداثه في إطار من الجريمة النفسية، وجاء الفيلم من تأليف صلاح سرحان وأحمد يسري ومن سيناريو وحوار محمد حفظي ومن إخراج أحمد يسري، وائل مندور وشارك في بطولة الفيلم الفنان الراحل عزت أبو عوف، غادة عبد الرازق، هشام سليم وأحمد فؤاد سليم.

ولاد رزق

وفي عام 2015 شارك الفنان أحمد الفيشاوي بالبطولة الجماعية لفيلم “أولاد رزق” مع كل من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، سيد رجب، محمد ممدوح والعديد من الفنانين، وجاء الفيلم من إخراج طارق العريان ويعد الفيلم من تجارب الفنان أحمد الفيشاوي مع الأفلام السينمائية الأكشن.

شيخ جاكسون

من خلال تجربة سينمائية مختلفة قدم الفنان أحمد الفيشاوي فيلم “الشيخ جاكسون” عام 2017 والذي تناول من خلال شخصية شاب ملتزم دينيًا ولكنه في صراع نفسي مع ماضيه والذي يتمثل في حبه للفنان العالمي مايكل جاكسون وتبدأ أحداث ذلك الصراع حينما يعلم بنبأ وفاة مايكل جاكسون، ونال الفيلم إشادات كبيرة وتم عرضه بعدد من المهرجانات السينمائية.
جاء فيلم “الشيخ جاكسون” من إخراج عمرو سلامة وشارك في بطولته أمينة خليل، سلمى أبو ضيف، أحمد مالك، ماجد الكدواني وعدد من الفنانين.

الحارث

عام 2020 تم عرض الفيلم السينمائي “الحارث” والذي خاض من خلاله الفنان أحمد الفيشاوي تقديم فيلم تدور أحداثه في إطار من الرعب والغموض، وشارك في بطولة الفيلم ياسمين رئيس، على الطيب، أسماء جلال، عمرو عبد الجليل وأسماء أبو اليزيد وجاء الفيلم من تأليف سيد عبد الخالق، محمد عبد الخالق وسيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين ومن إخراج محمد نادر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *