Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد سعد يعتذر لكل نساء تونس إلا منظمة الحفل.. فيديو

تقدم المطرب المصري أحمد سعد باعتذار من كل النساء في دولة تونس مستثنياً منظمة حفله الأخير الذي أثار أزمة كبرى، بعد تداول مقطع فيديو ظهر فيه سعد وهو يوجه لها عبارات قاسية منها «اخرسي»، وأكد سعد في تصريحات إذاعية للإعلام التونسي، ومقطع فيديو تم تسجيله التزاماً بقرارات نقابة المهن الموسيقية في مصر؛ أنه تعرض لسوء المعاملة، وأن العبارة التي تفوه بها لا تعمم على نساء تونس، ولكن المقصود بها منظمة الحفل فقط.

وقال أحمد سعد: «أنا بحترم المرأة التونسية، ولا عاش ولا كان اللي يغلط فيها، وعندنا الفنانات التوانسة لما بيتكلموا في أي مهرجان إحنا بنقعد ونسمع ونستفاد من الأديبات والآنسات التونسيات، والسيدة التونسية متعملش الحاجات اللي حصلتلي، ومتشتمش واحد جاي ضيف وتقوله أنت فنان مش محترم».

حقيقة ما حدث مع أحمد سعد في تونس

وكشف الفنان أحمد سعد ما حدث معه تفصيلاً في تونس، قائلاً: «روحت الحفلة ملقتش العربية مستنياني، وصديق ليا هو اللي جابلي العربية وداني المهرجان، ولما روحت المهرجان ومكتوب في العقد بتاعي أني معملش لقاءات صحفية، ومكتوب في العقد كدا لأن المؤتمر الصحفي لازم يكون له مكان آمن داخل المسرح، ولازم يكون غرفة مخصصة، وأنا مكنش ليا غرفة أصلاً داخل المسرح، أنا دخلت المسرح وعارف إني كدا كدا هكون موجود في قرطاج، وفيه مؤتمر صحفي هناك منظم، ومحصلش إني كنت متفق إني هعمل لقاءات».

واستكمل أحمد سعد حديثه: «أنا هعمل فيديو هظهر فيه بنود العقد والمنظمة بتقول فيه إني هعمل مؤتمر صحفي، وأنا قولتلها مش هينفع للسبب اللي ذكرته؛ لأني كدا كدا هكون موجود قريب وهعمل مؤتمر صحفي تاني منظم فأنا رفضت، وهي برضو دعت الصحفيين، ولما خرجت لاقيت الصحفيين عارف أنهم متبلغوش بحاجة اسمها عقد، وقولتلهم كل الحب والتقدير للإعلام التونسي، وأتشرف أني أطلع معاكم، وده قبل ما أخش أغني ومعايا فيديو لما شوفتهم».

وأضاف أحمد سعد: «قولتلهم أنا طول عمري أغني قدام الجمهور التونسي الذواق، ولما طلعت على المسرح، في تاني أغنية ليا لقيت راقصات وأنا معرفش إنهم داخلين عليا وأنا بغني، وأنا معملتش معاهم بروفة ولا أعرف هما مين ولا لابسين إيه ومعرفش الموضوع ده، واتضايقت جداً وأنا بغني؛ لأن لازم يكون فيه تنسيق على الموضوع ده، ودا شيء مهين لكل الأطراف، وقولتلهم ده مينفعش، فطلعوا وأنا مبحبش أكسر نفس حد بس ده سوء تنظيم ليا وليهم».

مصطفى كامل يكشف سبب إلزام أحمد سعد بالاعتذار

بالتوقيت نفسه أصدر الفنان مصطفى كامل بياناً رسمياً حول أزمة الفنان أحمد سعد في حفله بتونس، وسبب صدور قرار عن نقابة المهن الموسيقية المصرية يلزم سعد بالاعتذار، رغم اعتراف الجميع بأنه لم يخطئ.

ونشر مصطفى كامل فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك للفنان أحمد سعد يروي فيه تفاصيل الأزمة التي حدثت بينه وبين منظمة الحفل، الذي أكد فيه أن الأخيرة لم تدفع له أجر 40 ألف دولار كما قالت سابقاً، بجانب أنها قامت المنظمة بالتعدي عليه لفظياً، معلقاً: «منظمة الحفل شتمتنى وغلطت في الفنان المصري».

وجاء بيان مصطفى كامل كالتالي: «بسم الله الرحمن الرحيم. بالأمس جمعتني مكالمه بالفنان والصديق / أحمد سعد زادت على الساعة، وكان معنا في هذا الاتصال الدكتور محمد عبد الله والأستاذ منصور هندي عضوا مجلس الإدارة. وأهم ما جاء بها وفي ملخصها شرحت للفنان والصديق أحمد سعد أن موبايلي طوال 48 ساعة لم يهدأ من كثرة الاتصالات والرسائل ومطالبات بضرورة التدخل في أزمة لا أعلم عنها شيئاً ولا أعرف تفاصيلها، وكانت كل الاتصالات فحواها: لازم تاخد موقف مع أحمد سعد وإزاي يهين سيدات تونس؟!».

وتابع مصطفى كامل: «لأني لا أعرف شيئاً عن الموضوع نظراً لانشغالي بأعمالي في عيد الأضحي؛ قمت بإرسال رسالة على جروب مجلس الإدارة أسأل فيها سؤالاً واضحاً «ما هو الموضوع؟»، فإذا ببعض الزملاء يخبرونني بأن حدث كذا وكذا، وأن خطأ أحمد سعد الوحيد هو عبارة «أسكتي أنتي أو أخرسي أنتي»، ثم بحثت على مواقع السوشيال ميديا، وللأسف! كانت كل المواقع والصحافة تدين هذة العبارة، وقد تم تعميمها على كل سيدات تونس قصداً للفتنة».

وأوضح البيان: «ما أحزنني وشعرت معه بالقلق والتوتر هو أن التراشق بالسب والقذف قد زاد على الحد بين سيدات شعبين شقيقين، تربطهما كل أواصر الحب والود والاحترام والتقدير على كل المستويات. وأيقنت أنها الفتنة، والفتنه أشد من القتل. وإيماناً مني بضرورة بتر هذه الفتنه؛ أصدرت بياناً أؤكد فيه أن ما حدث بين طرفي النزاع هو أمر ليس لنا كنقابة دخل به على الإطلاق. أما ما يتم زرعه من فتنة بين البلدان العربية الشقيقة؛ فهو الأمر الخطر، وإذا كان بإمكاننا تداركه في بدايته فهذا أمر حميد وضروري».

وأضاف البيان: «شرحت لأخي العزيز الفنان أحمد سعد وجهة نظري وهي نصاً: «يا أحمد الدنيا مقلوبة، وعبارة «إخرسي أنتي أو اسكتي انتي» تم تعميمها على كل سيدات تونس قصداً للفتنة والإضرار بك ومن الأفضل أن تقوم بتصوير فيديو وتتحدث فيه عن سيدات تونس بكل التقدير والاحترام حتى نقطع الطريق على من يريد بك شراً».

وأردف البيان: «شرح لي الفنان أحمد سعد كل ما حدث معه من تصرفات لا تليق بدايةً من وصوله المطار، وحتى نشوب هذه الأزمة، ووجدته في غاية الألم والزعل مما حدث، وبالفعل هو عنده كل الحق أن يشعر بالضيق من كل هذه التصرفات، فقلت له تعال بنا ننهي الأزمة التي تم تصعيدها حتى صارت فتنة، ثم أعدك أن أُصدر بياناً شديداً للمطالبة بحقك الأدبي كاملاً».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *