Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أسباب تدفع السائحين لزيارة جزيرة فورمونتيرا الهادئة

تضم جزيرة فورمونتيرا أجمل الشواطئ السياحية في أوروبا، بالإضافة إلى أنها تقدم مروحة واسعة من النشاطات السياحية الجاذبة للسائحين من مختلف دول العالم. قبل التوجه إلى جزيرة فورمونتيرا، لا بدّ من معرفة بعض المعلومات الآتية.

التخطيط للرحلة السياحية إلى فورمينتيرا (الصورة من AdobeStock)

استكشف الطرق الخضراء

تمتد شبكة بطول 130 كم من مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات التي يتم صيانتها جيدًا، والمعروفة باسم الطرق الخضراء، تتقاطع مع الجزيرة وتعمل على ربط القرى الهادئة الخلابة، نظرًا لأن فورمينتيرا مسطحة في الغالب، فإن المشي وركوب الدراجات في الريف الخصب أمر ممتع للغاية.

استمتع بمشاهدة الطيور

نظرًا لأن فورمينترا تقع في منتصف الطريق بين إفريقيا وأوروبا، تصل آلاف الطيور المهاجرة خلال فصلي الربيع والخريف، وتجذبها النظم البيئية المتنوعة في الجزيرة والبحيرات والأراضي الرطبة.
قد يهمك أيضًا، الإطلاع على السياحة في جيرونا لؤلؤة اسبانيا الثقافية

انغمس في الأنشطة المائية

مع 69 كيلومترًا من الساحل البكر الواعد بمياه بلورية زرقاء وكوبالتية ورمال بيضاء ناعمة، تتنوع الرياضات المائية وتكثر تشمل الأنشطة لجميع المستويات الغوص والغطس والتجديف بالكاياك أو مجرد ركوب القارب.

أجواء رومانسية

فورمينترا جزيرة مثيرة لذا يمكن السفر للاستمتاع داخلها أثناء فترة شهر العسل للمتزوجين حديثًا، نظرًا لاحتواء الجزيرة على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والتي تكون سببًا في الشعور بالراحة والاسترخاء طوال فترة العطلة السياحية لشهر العسل.

الرحلة السياحية في جزيرة فورمينتيرا (الصورة من AdobeStock)

تذوق الطعام

خلال الربيع والخريف، تقدم المطاعم في جميع أنحاء الجزيرة قوائم طعام على مدار عدة عطلات نهاية الأسبوع، يسمح ذلك للمطاعم بعرض القوائم المعاصرة والتقليدية بما في ذلك أطباق أرز المأكولات البحرية الغنية مثل الباييلا و تشمل الحلويات فطيرة الجبن المصنوعة من البيض وجبن الماعز والسكر واليانسون.
لا يوجد نقص في المنتجات المحلية اللذيذة في فورمينتيرا مثل صيد اليوم والأغنام العضوية الطازجة وجبن الماعز والتين البري والعسل، تُستخدم الأسماك المجففة في الأطباق الشعبية مثل إنسلادا بيجيسا الممزوجة بالطماطم والخبز والبطاطس.
قد يهمك أيضًا، الإطلاع على المناطق السياحية في اسبانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *