Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أسرار تنسيق الجاكيت البني لإطلالة عصرية في رمضان

يأتي اللون البني في مقدمة ألوان الموضة الرائجة لموسم رمضان هذا العام بمختلف تدريجاته من البني الكراميل الى البني الشوكولاتة، سواء في السترات أو السراويل والأكسسوارات.ويُعد الجاكيت أحد القطع الأساسية في خزانة الصبايا ولكن تنسيقه يحتاج لبذل مزيد من الجُهد؛ للحصول على إطلالة مميزة وأنيقة.
ويُعتبر الجاكيت البني إلى جانب أناقته؛ فهو أيضاً يتمتع بالمرونة التي تجعل من السهل تنسيقه، سواء مع البنطلونات الضيقة أو الفضفاضة، وحتى مع التنانير بكل أشكالها. وهن يفضّلن اختياره في الإطلالات الشبابية، سواء لوقت السحور أو مع التجمعات العائلية لوقت الإفطار. وفي جولة  أعددناها من منصات العروض، جمعنا لكِ أبرز الإطلالات من دُور الأزياء العالمية، مع بداية شهر رمضان لتستوحي ما تريدين ارتداءه لسحور راقٍ تشاركين به.

الجاكيت البني الجلد أساسي في خزانة رمضان

دار فيندي Fendiالصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

استمتعي بإطلالة فريدة من نوعها، من دار فيندي Fendi؛ لتكوني متألقة بين الجميع في العزايم، وقد تكون تلك الإطلالة التي تبحثين عنها. استمتعي برقة تفاصيلها وفخامة تنسيقها، مع الچاكيت البني الجلد القصير على شكل مربعات صغيرة.
أضيفي إلى خزانتك قطعة فريدة من نوعها، نُسّق معها هاي كول أصفر وسروال بيچ من القماش الواسع ليتناسب مع ذوقك الرفيع. اهتمي بالمزج بين الرقي والاحتشام. لتجديد هذه القطعة بين يديكِ، نسّقي معها حقيبة يد مصنوعة من الجلد تجمع بين الأصفر والأبيض، اكتشفي سحر الجاذبية والأنوثة الآن.

تألقي باختيار الجاكيت البني لإطلالة رمضان الكاجوال

دار بوم أند بفردغارتن Baum Und Pferdgarten الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اختاري مظهراً مميز لكِ لوقت الإفطار مع التجمعات العائلية من دار بوم أند بفردغارتن Baum Und Pferdgarten؛ لتتألقي مع الچاكيت البني الجلد القصير المبطن من الداخل.
تمتعي بمظهر يليق بذوقكِ الرفيع، ويناسب الإطلالات العصرية والكاجوال المسائية. يحتوي الچاكيت على أزرار بنية، أضيفي إلى مظهركِ الخارجي الرقة والجمال. نسّقي مع الچاكيت تنورة طويلة لامعة سوداء، وارتدي حذاءك الأسود العالي، كوني مميزة بين الجميع. تناسب هذه الإطلالة سهراتك المسائية، وتضيف طابع الفخامة لكِ.

التايير البني يمنح الفخامة في المناسبات

فيراغامو Ferragamo  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
فيراغامو Ferragamo  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

اكتشفي عالم الموضة وواكبي العصر، من دار فيراغامو Ferragamo. إليكِ أكثر الصيحات اختلافاً، نسّقي الجاكيت البني الداكن الواسع الجلدي بابع Biker Vest، مع تنورة جلدية بسيطة الشكل، وارتدي جزمة لامعة مطاطية تمتد فوق الركبتين، وأضفي بذلك إلى إطلالتك المزيد من الجمال، واستمتعي في سهراتك. اجعلي مظهرك راقياً وجذاباً، أضيفي لمسة جمالية إلى مظهرك، عبر حقيبة جلدية باللون نفسه واستمتعي بمظهر جذاب لا يقاوَم.
لم لا تتابعين معنا المزيد من طرق تنسيق ملابس محجبات لرمضان.. إطلالات أنيقة وراقية

تألقي بجاكيت بني قصير لإطلالات السحور

درايز فان نوتن Dries Van Noten مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
درايز فان نوتن Dries Van Noten مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

طريقة أخرى من طرق تنسيق البنطلون الأحضر العشبي من درايز فان نوتن Dries Van Noten، اقتني قطعتك الفريدة مع الچاكيت البني الغامق الأنيق ليناسب مختلف الأذواق. تميزت الإطلالة بقميص باللونين الكحلي والأبيض المخطط ذات الأكمام الطويلة؛ لتضيف إلى الإطلالة سحر الجاذبية والأنوثة في المناسبات التي تهمك أن تكوني الأفضل بها. ونسّقي معه حذاء مطبعاً جلدياً أسود بكعب عالٍ ويتسم بربطات تزين الكاحل. واحملي حقيبة من الجلد البني المحمر.

 

البني الفاتح خيار عصري للنهار 

غوتشي Gucci  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
دارغوتشي Gucci الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

تألقي من دارغوتشي Gucci  بإطلالة عصرية ومحتشمة  فهذا الچاكيت يناسب جميع الأذواق؛ ويتسم بقصة مستقيمة باللون البني الفاتح، وتمتعي بإطلالة تسودها الرقة والأناقة في أبسط تفاصيلها. ونسّقي أسفلها سروالاً جلدياً باللون البرغندي، وارتدي جوارب منقوشة، وصندلاً أسود بكعب عالٍ؛ ليطغى سحر الفخامة على إطلالتك. استشعري المرونة الفائقة، وستجدين هذا التصميم يلائم جميع أنواع نشاطاتكِ اليومية بأسلوب حديث ومظهر جذاب يليق بكِ.
ولمتابعة جديد الإطلالات المحتشمة في رمضان ننصحك بقراءة المزيد عن موديلات فساتين محتشمة من وحي العباية.. تعرفي إلى دوافع تصميمها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *