Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“أشعر بالغصة لقولي وداعاً”.. دي ماريا يعتزل اللعب الدولي

زف لاعب كرة القدم الأرجنتيني دي ماريا خبر حزين لعشاقه وجماهيره داخل الأرجنتين وخارجها، بعدما أوضح خلال بيان رسمي له على حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام اعتزاله اللعب دوليا قائلا ” كوبا أمريكا ستكون المرة الأخيرة التي أرتدي فيها القميص الأرجنتيني”.

اعتزال دي ماريا

نشر اللاعب دي ماريا مجموعة من الصور تجمعه باللاعبين من قلعة الأرجنتين، أرفقها بعبارات مؤثرة أعرب خلالها عن اعتزاله للعب كرة القدم دوليا، وقال “حسنا، هذه آخر مباراة لي، لا توجد كلمات تعبر عن مدى الحفاوة التي أحظى بها من الناس هذه المرة، تشعرني هذه اللحظات حقا بالمودة والحب من قبل زملائي وأصدقائي بدونهم قصتي لن يكون لها معنى، وهم سبب رئيسي لما أنا عليه اليوم”.

وتابع “كوبا أمريكيا ستكون المرة الأخيرة التي أرتدي فيها القميص الأرجنتيني، رغم أنني أشعر بالغصة في حلقي لقول وداعا لأجمل شيء حدث في مسيرتي”، وأعرب “ماريا” عن استيائه من بعض التصرفات غير اللائقة التي يقوم بها بعض الأفراد خارج الملعب من قلب المدرجات موضحا أنه “العائلات والأطفال لابد أن يكونوا آمنين في المدرجات التي صنعت لمشاهدة المباريات”.

وختم حديثه موجها شكره لكل من دعمه في مسيرته الرياضية قائلا “شكرا للجماهير، شكرا للعائلة، شكرا للأصدقاء والزملاء، معا تواصل صنع التاريخ، هيا يا أرجنتين”.

يمكنك متابعة أيضا ميسي يتوج بالكرة الذهبية والإسبانية أيتانا بونماتي تفوز بنفس الجائزة كأفضل لاعبة في العالم

مسيرة دي ماريا

بدأ اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ35 عاما مسيرته الاحترافية عام 2005 بعدما انضم لروساريو سنترال في مركز الوسط لمدة موسمين، وفي 2007 انتقل للعب في صفوف بنفيكا لمدة 3 مواسم، منتقلا منها لنادي ريال مدريد لمدة 4 مواسم في مركز خط وسط، ومن ثم لمدة موسم واحد فقط انتقل لنادي مانشستر يونايتد، والتحق لمدة 8 مواسم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وفي 2022 انتقل لنادي يوفنتوس، وانتقل كلاعب حر لمدة 5 أشهر، ثم استقر في نادي بنفيكا حتى الآن.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *