Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أفكار مميزة للاحتفال مع الخطيب في رأس السنة 2024

أيام قليلة وتطلّ علينا بدايات عام جديد 2024، وفي بداية العام الجديد تكثر الاحتفالات التي يتطلع إليها الأحباء والمخطوبون؛ لمشاركتها والاستمتاع بها معاً، مودعين عاماً مضى بكل ما فيه من أحداث، ومرحبين بعام جديد أتى وكلهم آمال بتحقيق أحلامهم وأمنياتهم فيه، ومن هنا يبدأ المخطوبون بالتخطيط والتفكير للاحتفال برأس السنة بطرق غير اعتيادية ومختلفة، حتى تكون ذكرى مميزة تظل حية في ذاكرة كل من الخطيبيْن في المستقبل عند مشاهدتها أو تذكرها بعد الزواج. ولكي تحظي مع خطيبك بوقتٍ لا يُنسى؛ بالسياق التالي، ومن موقع goodhousekeeping.com، جمعت لكِ “سيدتي” بعض الأفكار المميزة؛ للاحتفال مع الخطيب في رأس السنة 2024.

• كتابة قائمة بالأمنيات

الألعاب النارية تصنع أجواء مميزة للاحتفال

يتفاءل أي خطيبيْن عادة بقدوم العام الجديد، ويعتبرانه محطة جديدة في حياتهما، إلا أن بعضهم يحمل أمنيات لشريكه، ويقومون بتسجيل أمنياتهم للعام الجديد بكلمات وعبارات تحمل بين طيّاتها أجمل الأمنيات والآمال، ويرسمون أحلامهم الكبيرة، طامحين في مستقبل مشرق وحياة مليئة بالأمل، فيدعون الله أن يوفقهم فيما هو آتٍ، وييسر طريقهم، ويدعم جميع خطاهم في المستقبل.

• مشاهدة فيلم أو عرض مسرحي

من الممكن قضاء ليلة رأس السنة في المنزل والاكتفاء بمشاهدة الاحتفالات المختلفة من حول العالم، فقنوات التلفزيون عديدة وتتلألأ فيها أضواء الكريسماس ومليئة بالكثير من المحتويات الترفيهية، أو يمكنك مشاهدة فيلم جديد مع خطيبك والعائلة، أو متابعة أحد العروض الترفيهية المميزة مع الخطيب.

• توثيق اللحظات الجميلة

في ظل وجود العائلة في المنزل، لا بد من توثيق هذه اللحظات الجميلة؛ من خلال التقاط مجموعة من الصور التذكارية اللطيفة مع خطيبك ومع عائلتك؛ لتحيي هذه الأوقات في المستقبل عند مشاهدتها مع خطيبك، وتكون ذكرى جميلة ومشاعر أجمل مع العائلة.

• احتفال منزلي بمشاركة الأسرة

اصنعي حلوى الميلاد وزينيها بنفسك في الكريسماس

يمكن نقل أجواء الاحتفالات الخارجية إلى المنزل، فيمكنك الاجتماع مع عائلتك في منزلك، وتقومون بتجهيز وجبات شهية؛ تقومي أنتِ بتحضيرها، وشراء حلوى رأس السنة وكعكة يوم الميلاد (يمكنك عملها بنفسك إذا اطلعت على الرابط: (تورتة عيد الميلاد).
يمكنك كذلك تشغيل بعض من الأغاني المحببة، مع توزيع أضواء وزينة الكريسماس داخل المنزل؛ حتى تُضفي أجواء مبهجة، وإطلاق الألعاب النارية من النوافذ التي تتزين بها السماء وتفرح بها القلوب، والدعاء إلى الله لبعضكما، حتى يبدأ العد التنازلي مع اقتراب دقات الساعة من الثانية عشرة.

• الاستمتاع بالأجواء في الهواء الطلق

يمكنكِ الخروج مع خطيبك وعائلته؛ للاستمتاع بأجواء رأس السنة في الشوارع والميادين العامة، وأخذ صور أمام شجرة الكريسماس وديكورات رأس السنة، في الشوارع أو المولات التجارية التي تتزين لاستقبال العام الجديد، كما تتزين المحال التجارية والمطاعم بزينة رأس السنة وعرائس سانتا كلوز، مما يضفي جواً من البهجة والسعادة.
ويمكنك التعرف عبر الرابط التالي إلى: أفكار هدايا مميزة للزوج في رأس السنة 2024

• تبادل الهدايا الرومانسية

تبادل الهدايا الرومانسية

يمكن أن تكون ليلة رأس السنة فرصة لتبادل الهدايا الرومانسية مع خطيبك، وتكون الهدايا التي تعبّر عن المشاعر الجميلة والأحاسيس المرهفة والحب الصادق الذي جمع قلبيكما في ظل التمنيات بعام سعيد، حيث تعمل هذه الهدايا على تعميق الحب والمودة بين الطرفين، فيمكنك إهداؤه بروازاً يحتوي على أجمل صور ذكرياتكما، أو منديلاً منقوشاً عليه اسماكما، أو أول حرف من اسميكما، أو مجّاً مطبوعاً عليه أجمل العبارات والصور المعبّرة عن حبك. وإن كان خطيبك مغرماً بالقهوة؛ فيمكنك أن تقدمى له كوباً مميزاً للقهوة، مطبوعاً عليه صورتك، وسيتذكرك به مع كل رشفة من مشروبه المفضل.

• عشاء رومانسي

تناول عشاء رومانسي في أحد المطاعم من الأفكار الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها للاحتفال مع خطيبك في ليلة رأس السنة، على ضوء الشموع، ونغمات الموسيقى الهادئة، وتناول عصائر طبيعية تمنحكما الكثير من الهدوء، وتخلصكما من كل توتر ومتاعب السنة الماضية.

• ممارسة الألعاب الإلكترونية معاً

تزيين المنزل بأجواء الكريسماس المميزة

لا شيء يجلب المرح والضحك من القلب أكثر من ممارسة الألعاب الإلكترونية، فهي طريقة ممتعة لقضاء أمسية مميزة، فلا تتردّدي في ذلك، سواء كانت ألعاب فيديو أو ألعاباً قديمة، مع عدد من الأصدقاء في المنزل، أو في أحد المولات التجارية، بالتأكيد ستساعدكما الألعاب كثيراً على التعرف إلى بعضكما البعض، كما أن قضاء وقت ممتع معاً يساعد كثيراً على توثيق العلاقة بينكما.

• الذهاب إلى السينما

يعد موسم رأس السنة من المواسم المهمة لجمهور شاشة السينما في هذا الوقت، فيمكنك الذهاب مع خطيبك إلى السينما والاستمتاع بمشاهدة فيلم رومانسي، ولا سيما إذا كانت أحداثه مواكبة لاحتفالات رأس السنة، فستصنع ذكرى جميلة لكما معاً.
وللمزيد من الأفكار للعام الجديد هذه أفكار هدايا مميزة للزوجة في رأس السنة 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *