Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أمير المصري يعلن مشاركته في فيلم أيرلندي

أعلن الفنان أمير المصري عبر حسابه الرسمي بـ”فيس بوك” عن مشارمته في فيلم أيرلندي جديد بعنوان Faithless” “، حيث نشر صورة له من كواليس تصوير مشاهده في الفيلم معلقاً عليها: “بدأت مغامرة جديدة مع شخصية زين في الفيلم الأيرلندي “Faithless”.

مشاركة أمير المصري في مهرجان كان

يُذكر أن الفنان أمير المصري كان قد شارك ضمن فعاليات مهرجان كان في دورته الأخيرة من خلال المشاركة بفيلم “Club Zero” للمخرجة جاسيكا هاونسر والذي نافس به ضمن المسابقة الرسمية. وكانت “سيدتي” قد حضرت العرض الخاص للفيلم، ووثقت لحظة وجود الفنان أمير المصري على السجادة الحمراء لمهرجان كان بعد انتهاء العرض الخاص لأحدث أفلامه.

#أمير_المصري من السجادة الحمراء لمهرجان كان بعد انتهاء العرض الخاص لأحدث أفلامه “#Club_Zero” المشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان #مهرجان_كان_السينمائي#سيدتي_في_كان#Cannes2023@Festival_Cannes @AmirMasry pic.twitter.com/Sxu5ZXJWeX

— مجلة سيدتي (@sayidatynet) May 22, 2023

وكانت تلك هي المرة الثانية التي يشارك فيها الفنان أمير المصري ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث كان شارك من قبل بفيلم “Limbo” الذي حقق نجاحاً كبيراً وردود فعل واسعة، وتم عرضه في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية، والتي جاء من ضمنها مهرجانات لندن، القاهرة، ميونخ السينمائي الدولي”.
وعلى جانب آخر، كان الفنان أمير المصري شارك في فيلم “هاشتاج جوزني” أمام الفنانة ميان السيد والذي تحدث عن علاقتهما في المؤتمر الصحفي للفيلم في العام الماضي قائلاً: “متحمس جداً للفيلم وإني بعمل فيلم كوميدي رومانسي والفيلم مش موجود في السوق المصري ومن السهل أن أخلى حد يعيط لكن من الصعب أن أخليه يضحك والفيلم بيضحك جداً جداً والفيلم فيه توليفه من الفنانين الجامدين وحابب اشتغل مع مايان من زمان”، مؤكداً رغبته بالتعاون معها في أعمال سينمائية أخرى. وقال إن تكرار التعاون بينهما في المستقبل، قد يجعلهما النسخة الجديدة من ديو النجم أحمد السقا والفنانة منى زكي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *